الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:32 ص

نائب الغلابة: نتمنى أن تكون مصر أد الدنيا فى 2017 ..ويؤكد:سنجنى ثمار المشاريع القومية

نائب الغلابة: نتمنى أن تكون مصر أد الدنيا فى 2017 ..ويؤكد:سنجنى ثمار المشاريع القومية على أبو دولة عضو مجلس النواب
الإثنين، 02 يناير 2017 02:43 ص
كتب أحمد التايب
تمنى النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن جنوب بنى سويف، والمعروف بـ"نائب الغلابة" أن يكون 2017 عام الخير على مصر، قائلاً: "نتمنى من الله أن يحفظ بلادنا من الإرهاب الغاشم، وأن تبقى مصر قوية وتتخلص من كل أعدائها وكل قوى الشر".

وأضاف "نائب الغلابة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه يتمنى أيضا أن يوفق الله مجلس النواب فى العبور بالبلاد من أزماتها الطاحنة وخاصة الاقتصادية، وأن يضئ الله بصيرة النواب، لأن مصر تحتاج لكل أبنائها الشرفاء لكى يأخذوا بيدها حتى تعود كما كانت من قبل، وأن تكون أد الدينا كما يذكر دائمًا الرئيس السيسى.

وتابع "أبو دولة"، قائلا، أن شاء الله ستعود حركة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية، خلال عام 2017 لأن السياحة كانت ولا تزال مصدرا رئيسيا من مصادر الدخل القومى، واستمرار الانحسار فى ايراداتها يؤثر بشدة على الدخل القومى المصرى، وهو ما يتطلب تضافر مختلف الجهود؛ للنهوض بالسياحة المصرية، وتقديم حوافز وبرامج مميزة، تجذب السائحين.

وأوضح "أبو دولة" أن مصر ستجنى ثمار المشاريع القومية والقرارات الاقتصادية التى تحققت فى عام 2016 على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، وخاصة أن 2016 كان عام الخروج من عنق الزجاجة والاقتراب من اقتلاع جذور الإرهاب، مشيرا إلى أن الدولة استطاعت إنجاز وتدشين عدد من المشروعات القومية لتحقيق مستقبل أفضل للوطن والمواطنين.


print