الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:36 ص

لو عايز شقة.. تعرف على موعد سحب كراسات شروط حجز 500 ألف وحدة سكنية

لو عايز شقة.. تعرف على موعد سحب كراسات شروط حجز 500 ألف وحدة سكنية  عمارات سكنية جديدة
الأحد، 17 أبريل 2016 10:33 م
كتب محمد سعودى
أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فى الآونة الأخيرة عن مشروع الـ 500 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل فى كل المدن، ويترقب كثيرون من المواطنين بدء إجراءات حجز الشقق السكنية فى هذا المشروع، وخاصة مع بدء سحب كراسات الشروط.

وفى هذا الإطار، أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء سحب كراسات الشروط لحجز 500 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل فى كل المدن، اعتبارا من يوم السبت المقبل، ويمكن للمواطنين الراغبين فى حجز شقة بالمشروع، التوجه إلى أحد مكاتب البريد أو أحد فروع بنك التعمير والإسكان بمختلف المحافظات.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، كان قد أكد على أنه سيتم فتح باب الحجز لأكثر من 100 ألف وحدة سكنية فى مراحل التشطيب بالمحافظات والمدن الجديدة، بواقع 3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90 مترًا مربعا "تشطيب كامل" وذلك فى 24 محافظة.

وأشار الوزير، إلى أنه سيتم فتح باب الحجز ابتداء من يوم الأحد، الأول من مايو المقبل، وحتى يوم الثلاثاء 31 مايو المقبل، وأنه بالنسبة للوحدات التى فى مرحلة التشطيب حاليًا فسيتم تخصيصها تباعًا، بعد انتهاء الإجراءات الإدارية وتحديد المستحقين لها، على أن يتم سداد باقى مقدم الحجز خلال أسبوعين من تاريخ إخطار المتقدم برسالة نصية على الموبايل المسجل فى الأوراق.


print