الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:40 ص

اليوم.. وزير البيئة فى اجتماع مع نواب الإسكندرية لمناقشة مشكلة النظافة بالمحافظة

اليوم.. وزير البيئة فى اجتماع مع نواب الإسكندرية لمناقشة مشكلة النظافة بالمحافظة أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية و خالد فهمى وزير البيئة
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 09:54 ص
كتب محمود حسين
يعقد المهندس أحمد السجينى، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الإدارة المحلية بالمجلس، والدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، اجتماعا مع نواب محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف ومشكلات منظومة القمامة والنظافة بالإسكندرية.

يحضره الاجتماع عدد من المعنيين بالملف بوزارة البيئة، منهم بعض مسؤولى جهاز إدارة المخلفات، كما يشارك فى الاجتماع أعضاء اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة المحلية، والمسؤولة عن ملف القمامة والنظافة.

وفى هذا الإطار، قال النائب أحمد السجينى - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - إن الدعوة وُجِّهت من وزير البيئة إلى نواب الإسكندرية لحضور الاجتماع، بالتنسيق معه، لمناقشة كل مشكلات منظومة القمامة والنظافة بالمحافظة، وبحث آليات حلها، مشيرًا إلى أن ذلك الاجتماع ناتج عن مناقشات اللجنة وفتحها لملف القمامة والمخلفات خلال اجتماعاتها فى الفترة الماضية، والمستمرة حتى الآن، وأن اللجنة ستنتهج نفس سياسة العمل مع وزير التنمية المحلية، لتتم مناقشة كل المشكلات والقضايا الخاصة بالمحليات، كما تفعل مع وزير البيئة.

كانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، قد شكلت لجنة فرعية لتولى دراسة ملف النظافة والقمامة، تضم كلا من: النائب الدكتور محمد فؤاد، والنائب بدوى النويشى والنائب أحمد مصطفى الفرجانى.


الأكثر قراءة



print