الأحد، 19 مايو 2024 02:22 ص

بعد هاشتاج "فين الدكتورة إيناس".. نائبة المنصورة: لا صحة لاختفائى

بعد  هاشتاج "فين الدكتورة إيناس".. نائبة المنصورة: لا صحة لاختفائى الدكتورة إيناس عبد الحليم عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة
الجمعة، 24 يونيو 2016 04:08 ص
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة
نفت الدكتورة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة، ما أثاره بعض النشطاء عن اختفائها من الساحة عقب فوزها فى الانتخابات البرلمانية، قائلة إنها تعمل بشكل دؤوب على إصلاح منظومة الصحة فى مصر بشكل عام والمنصورة بشكل خاص، ووكيلة للجنة الصحة بالمجلس، مشيرة إلى أنها تعمل ضمن أعضاء المجلس فى الفترة الحالية على الانتهاء من الموازنة العامة للدولة، التى من المقرر الانتهاء منها قبل نهاية الشهر الجارى قائلة: "أنا أرضى الله فى عملى".

وأضافت النائبة إيناس عبد الحليم، لـ"برلمانى": أنا متواجدة بشكل مستمر بين أبناء الدائرة وما يشاع عن اختفائى كلام لا أساس له من الصحة، ومكتبى مفتوح ومعروف لدى الجميع بمدينة المنصورة أمام بوابة توشكى، ومن يريد الوصول إلىَّ سيجد هاتفى مفتوحا طوال الوقت.

وأكدت أنها لا تشغل بالها مطلقا بأى دعوات من قبل البعض عن سحب الثقة منها ، مشيرة إلى أن هناك من له مصلحة ويعمل على خلق فتنة بينها وبين الناخبين، قائلة: سأظهر إنجازاتى وعملى داخل المجلس وسأقوم بعرض كشف حساب على أبناء الدائرة فى الوقت المناسب ليعلم كل من يحاول النيل من شخصيتى أن هناك نائبة تعمل بشكل دؤوب على إنجاز مصالح المواطنين ودعم منظومة صحية سليمة تكفل للمواطن حقا أصيلا فى تلقى خدمة طبية مميزة بالمستشفيات الحكومية.

يذكر أن عددا كبيرا من المواطنين بمدينة المنصورة أطلقوا هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى تحت عنوان فين الدكتورة إيناس، وتداوله الآلاف من أبناء المدينة تعبيرا عن غضبهم لغياب النائبة.

print