الأحد، 12 مايو 2024 03:13 م

عبدالهادى القصبى "رئيس لجنة التضامن": لا بد أن تكون مواجهة الإدمان توجها عاما للدولة

عبدالهادى القصبى "رئيس لجنة التضامن": لا بد أن تكون مواجهة الإدمان توجها عاما للدولة عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب
الخميس، 23 يونيو 2016 11:10 ص
كتبت سمر سلامة
قال النائب عبد الهادى القصبى، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة وذوى الإعاقة بالمجلس، إن قضية مكافحة الإدمان من أهم القضايا التى يجب الاهتمام بها، ليس فقط على مستوى وزارة التضامن، ولكن على مستوى كل مؤسسات الدولة.

وأضاف "القصبى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس – قائلاً: "المخدرات والعنف يدمران الشعوب، ويحدثان خللاً فى العقول، ويهدران الطاقات، ولا بدّ من مواجهة هذه القضية بكل الإمكانات والصور، وهى مسؤولية ضرورية وواجبة على جميع مؤسسات الدولة".

وتابع "القصبى" تصريحاته بالقول: "مسألة وجود قضايا عديدة وكثيرة لا يعنى أن أواجه قضية وأهمل باقى القضايا، فمثلاً هناك أولويات عديدة للمواطن المصرى، ولكن على رأسها الصحة والتعليم، فهل معنى ذلك أن نعتبر المخصصات المحددة للصرف الصحى والمعاشات والتأمينات غير ضرورية؟".

وأكد رئيس لجنة التضامن، ضرورة مواجهة قضية الإدمان، فى ظل تجاهل الدولة الواضح لمواجهة هذه الظاهرة، داعيًا نواب الشعب لأن يكونوا جادين وحريصين على كل مصالح المواطنين بالتوازى، وألا يتورطوا فى إهمال أمر لحساب آخر.


الأكثر قراءة



print