الإثنين، 20 مايو 2024 03:24 ص

"دعم مصر": الحكومة لبت الاستحقاقات الدستورية للموازنة وسنبلغ نوابنا بالموافقة عليها

"دعم مصر": الحكومة لبت الاستحقاقات الدستورية للموازنة وسنبلغ نوابنا بالموافقة عليها علاء عبد المنعم عضو مجلس النواب
الأربعاء، 22 يونيو 2016 08:11 م
كتب محمد صبحى
قال علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب، والمتحدث الرسمى باسم ائتلاف "دعم مصر"، إن المكتب السياسى للائتلاف اجتمع، اليوم الأربعاء، بالمقر الرئيسى بمنطقة جاردن سيتى، بحضور الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة لشرح بنود الموازنة لأعضاء الائتلاف، وكان محور اهتمام من قبل جميع أعضاء المكتب السياسى.

وأضاف "عبدالمنعم" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هناك توافقا فى الموازنة العامة للدولة مع جميع الاستحقاقات الدستورية، حيث إن الدكتور حسين عيسى أفاد نواب "دعم مصر" بأن الحكومة عدلت الموازنة بزيادة المخصصات لبنود الصحة والتعليم والبحث العلمى مؤكدا أن المكتب السياسى للائتلاف وافق عليها بالإجماع.

وتابع المتحدث الرسمى لائتلاف "دعم مصر"، أن كل ما دار فى الاجتماع من ملاحظات سيتم إعلانه السادة منسقى الائتلاف للمحافظات حتى يتم إبلاغه لأعضاء الائتلاف.

وأشار عبد المنعم إلى أن المكتب السياسى لــ"دعم مصر" تطرق إلى موضوع آخر خلال اجتماع اليوم والمتمثل فى موقف الائتلاف من الحكم الصادر أمس بخصوص اتفاقية ترسيم الحدود وقضية تيران وصنافير موضحا أنهم انتهوا إلى أن الائتلاف يحترم احكام القضاء المصرى والحكم يثبت أن الدولة المصرية دولة سيادة القانون وننتظر الحكم النهائى فى هذه القضية من المحكمة الإدارية العليا وعلى ضوئها يتم التصرف.


print