السبت، 18 مايو 2024 09:07 م

رئيس البنك الأهلى: لم نوقف تلقى التبرعات لمؤسسة مجدى يعقوب

رئيس البنك الأهلى: لم نوقف تلقى التبرعات لمؤسسة مجدى يعقوب هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى
الإثنين، 20 يونيو 2016 01:00 م
كتب أحمد يعقوب
قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن مصرفه لم يوقف تلقى التبرعات لمؤسسة مجدى يعقوب، مؤكدًا أن ما تردد على صفحات شبكات التواصل الاجتماعى فى هذا الشأن، لا أساس له من الصحة.

وكشف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن إجمالى ما تبرع به البنك الأهلى المصرى لصالح مؤسسة مجدى يعقوب، بلغ أكثر من 20 مليون جنيه، مؤكدًا أن البنك الأهلى يعتز بعلاقاته من كافة المؤسسات الخيرية والعملاء.

وأكد رئيس البنك الأهلى المصرى، أن تلقى التبرعات لصالح مؤسسة مجدى يعقوب وغيرها من المؤسسات الخيرية، متاح عن طريق ماكينات الصراف الآلى، وشبكة الفروع، حيث قام البنك بالإعلان على الشاشات الخاصة بكل فرع بكافة حسابات تلقى التبرعات المتاحة فى البنك، بالإضافة إلى كافة التسهيلات من قبل موظفى الفروع للعملاء المتبرعين، لافتًا إلى أن بعض التبرعات متاحة عن طريق شبكة الإنترنت.

وتابع رئيس البنك الأهلى أن حركة الإيداع والتبرعات بحسابات البنك الخاصة بالمؤسسات الخيرية، "نشطة" خلال الشهر الحالى على كافة حسابات التبرعات بما فيها مؤسسة مجدى يعقوب، مضيفًا أن البنك الأهلى المصرى قدم "شيكا" يشمل إجمالى تبرعات من العملاء وموظفى البنك، وتبرع البنك نفسه، لصالح مؤسسة "مصر الخير" بقيمة 3.5 مليون جنيه، والخاص بفك "كرب الغارمين"، وذلك مع بداية شهر رمضان.


print