الإثنين، 20 مايو 2024 07:43 ص

أجندة النواب.. ياسر القاضى يحضر اجتماع لجنة الاتصالات والخارجية تناقش قضية ريجينى

أجندة النواب.. ياسر القاضى يحضر اجتماع لجنة الاتصالات والخارجية تناقش قضية ريجينى مجلس النواب
الخميس، 16 يونيو 2016 06:07 ص
كتب : برلمانى
ينشر “برلمانى” أهم اجتماعات نواب البرلمان والتزاماتهم على أجندة الخميس، والتى من بينها عقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة مى البطران، اجتماعاً ظهر اليوم الخميس، بحضور ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لمناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة فى حضور الوزير، مشروع الموازنة العامة لديوان عام وزارة الاتصالات عن العام المالى 2016/2017، ومشروع موازنه الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات للعام المالى 2016/2017، ومشروع موازنة هيئة تنمية وصناعة تكنولوجيا المعلومات للعام المالى 2016/2016.

لجنة العلاقات الخارجية تناقش قرار البرلمان الأوروبى بإرسال وفد لمصر بشأن ريجينى


أعلن السفير محمد العرابى، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، عن عقد اجتماع عاجل للجنة بالبرلمان، وذلك لبحث قرار البرلمان اﻷوربى بإرسال وفد “برلمانى” إلى مصر للتحقيق فى قضية الشاب الإيطالى ريجينى، مبديًا استغرابه من هذا القرار.

وأضاف "العرابى" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن البرلمان اﻷوروبى لم يوفق فى توصيف مهمة الوفد الذى يعتزم إرساله لمصر، والتى قد تلقى على مهمته الكثير من الظلال السلبية، مؤكدًا أن اللجنة ستبحث الموقف اليوم من جميع جوانبه، لاتخاذ موقف يراعى الكرامة الوطنية والاستعداد للتعامل مع الوفد اﻷوروبى .


print