الأربعاء، 15 مايو 2024 08:01 م

مرشح مستقل بشبرا الخيمة: تجاهل المرشحين للشباب أدى إلى عزوفهم عن الانتخابات

مرشح مستقل بشبرا الخيمة: تجاهل المرشحين للشباب أدى إلى عزوفهم عن الانتخابات المهندس عبد السلام الخضراوى المرشح للبرلمان المقبل على المقاعد الفردية فى دائرة شرق شبرا الخيمة
السبت، 07 نوفمبر 2015 08:00 م
كتب أحمد أبو حجر
أكد المهندس عبد السلام الخضراوى، المرشح للبرلمان المقبل على المقاعد الفردية فى دائرة شرق شبرا الخيمة، أن تجاهل المرشحين للشباب أدى إلى عزوفهم عن الانتخابات.

وأضاف خلال الندوة الثقافية بمقره الانتخابى، والتى حضرها عدد من الشخصيات البارزة ومجموعة من المثقفين وأعداد كبيرة من الشباب، أن من أسباب عزوف الشباب عن الانتخابات أيضًا، عدم وجود مراكز لتحليل الظاهرة، وتجاهل إقامة ندوات لتثقيف الشباب بدورهم فى صناعة برلمان قوى قادر على التشريع.

وتابع الخضراوى: "الشباب هم وقود الوطن ومستقبله.. وعزوفهم عن الانتخابات كارثة كبيرة يجب التعرف على أسبابها.. والتقرب لهؤلاء الشباب والاندماج مع مشاكلهم وقضاياهم والتعرف على متطلباتهم الاجتماعية والسياسية حتى يكون البرلمان المقبل انعكاسا لأحلام الشباب ونهضة الوطن.

وأضاف مرشح دائرة شبرا الخيمة ثان، أن من أسباب العزوف أيضا: إن نسبة كبيرة منهم فقدت الأمل فى التغيير، كما أنهم يرون أن الحياة السياسية من وجهة نظرهم ينقصها الكثير، فهناك من الشخصيات والعناصر المتملقة لكل عصر تعوّدوا على خطف الحياة السياسية والبرلمانية من الشباب الطموح، والذى يرغب فى بناء وتطور ونهضة وطنه.




الأكثر قراءة



print