الإثنين، 06 مايو 2024 12:15 م

"المحافظين": السيسى حمّل مؤسسات الدولة والمواطنين مسؤولية الاصطفاف الوطنى

"المحافظين": السيسى حمّل مؤسسات الدولة والمواطنين مسؤولية الاصطفاف الوطنى الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين
السبت، 04 يونيو 2016 01:46 ص
كتب هانى عثمان
قال الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين، إن أبرز النقاط التى حملها الحوار التليفزيونى للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تمت إذاعته أمس، والمفترض أن يكون فى ضوئها ترتيب الأولويات وأولويات أجندة مصر فى الوقت الحالى هى الاصطفاف الوطنى، حيث حمّل كافة مؤسسات الدولة ومواطنى مصر مسؤولية هذا الاصطفاف.

أضاف "شلش" فى تصريح خاص، الرئيس طرح فكرة إعداد قادة المستقبل من الشباب، لذا فإن عدد 500 شاب قليل جدا بالنسبة لـ60 مليون شاب تقريبا، ولم نستوضح بشكل كاف فكرة كيفية انتقاء هذه العناصر، لذا نحن فى حاجة لعمل معهد وطنى يقوم بشكل منهجى ومؤسسى ومستمر على استيعاب أكبر عدد من الشباب لتأهيلهم ليكونوا رجال دولة".

وأوضح "شلش"، "وفى قضية الألتراس يجب أن يكون لجماعات المشجعين جمعيات أهلية مشهرة تضم كافة أعضائها، ويكون لها مقر داخل النادى ومن خلال مجلس إدارتها يكون لها تواصل مع إدارات الأندية واتحاد الكرة لتسهيل احتياجاتهم فى تشجيع ناديهم.. اللى يعزف عن هذا يكون له أغراض أخرى غير التشجيع".

وتباع "شلش"، "مطمئن على أن النظام فى مصر يرى المستقبل وحدد الطريق للوصول إليه وبيطلب من الكافة أن يتحمل كل واحد دوره ومسئوليته.. الرئيس يعمل لمستقبل لن يكون على رأس السلطة عندما يتحقق، وأرسى سياسة جديدة واضحة أننا نزرع للمستقبل ولأبنائنا وأبنائهم وهذه فيها تجرد ونبل يحتاجه كل من يعمل فى موقعه".

الأكثر قراءة



print