الجمعة، 17 مايو 2024 06:08 ص

حمدى بخيت: الرئيس تحدث عن المؤامرت "بشياكة وأدب".. وزيادة أعدائنا تعنى نجاحنا

حمدى بخيت: الرئيس تحدث عن المؤامرت "بشياكة وأدب".. وزيادة أعدائنا تعنى نجاحنا النائب حمدى بخيت
الجمعة، 03 يونيو 2016 11:25 م
كتب أحمد الجعفرى
علق النائب البرلمانى حمدى بخيت، على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن حجم المؤامرات التى تتعرض لها مصر، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال، قائلاً: "الرئيس تحدث عن المؤامرات بمنتهى الأدب والشياكة، وتحدثنا فى ذلك الأمر أكثر من مرة، هناك أناس يعملون من أجل أن تظل مصر بين الحياة والموت، وإفقادنا قواتنا المسلحة التى تعتبر دراعاً وسيفاً لنا".

وأضاف بخيت، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى": "المؤامرات تديرها قوى الشر، وتسعى لألا يكون المصريين على قلب رجل واحد، وإشاعة الفتن، وصولاً إلى الحرب الأهلية، وأن يقطع المواطنون بعضهم البعض فى الشوارع، وذلك لكون مصالح قوى الشر ستتأثر بقوة الدولة المصرية".

وأكد بخيت: "ازدياد العداء والمؤامرات ضد مصر، يعنى إننا ناجحين وماضون فى طريقنا، ولو مشروعاتنا فشلت، ما كانت قوى الشر نظرت إلينا، أو سعت لإيقافنا من أجل تغليب مصالحهم".

واختتم بخيت: "نحن نبحث عن تغليب القانون وتحقيق العدالة والكرامة الإنسانية للمواطنين، وتوفير العمل والكرامة والحرية والمسكن، وهناك واجبات يجب أن يلتزم بها المواطنين أهما حماية الدولة ضد القوى التى تسعى لهدمها، وعدم الوقوف فى صفهم، حتى يتسنى للدولة المصرية أن تكون على قلب رجل واحد وتعبر إلى بر الأمان".





print