الجمعة، 17 مايو 2024 08:28 ص

النائبة سلوى أبو الوفا: حوار الرئيس جاء هادئًا وأوضح كافة التفاصيل وقدم روشتة علاج

النائبة سلوى أبو الوفا: حوار الرئيس جاء هادئًا وأوضح كافة التفاصيل وقدم روشتة علاج النائب سلوى أبو الوفا
الجمعة، 03 يونيو 2016 11:23 م
كتب أحمد الجعفرى
قالت النائبة البرلمانية سلوى أبو الوفا، إنها تابعت لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحاولت أن تضع عنوانًا مناسبة للحوار وجاء العنوان "معادلة الوقت والجهد والصبر"، وأثنت على حديث الرئيس الهادى الواثق من نفسه الملم بكافة التفاصيل، والذى لم يترك معها مجالًا لكل الأسئلة التى تدور فى أذهان المصريين، إلا وأعطى له روشتة أو وصفة دقيقة للعلاج.

وأشارت "أبو الوفا" فى تصريحات لـ"برلمانى"، قائلة: الرئيس تحدث عن الشباب وعن الرياضة والإعلام والصحافة وكل ما يخص الشارع المصرى والمشروعات الضخمة، التى تحققت فى خلال العامين الماضيين، وما تم توفيره من خلال هذه المشروعات وما تم تقديمه للمواطن المصرى.

وأكدت أن الرئيس يزرع ليجنى غيره ولا يكترث بتلميع نفسه فالرجل يترك ميراثًا للأجيال القادمة يبنى وطنًا قويًا يضم كل المصريين الذين يعرفون حجم المؤامرات التى تحاك ضد مصر، الرجل يبنى قوة دولية وإقليمية قوة رادعة يوجه رسائل قوية مباشرة وغير مباشرة يعمل على ترسيخ دولة المؤسسات التى تحترم الدستور والقانون.

واختتمت حديثها، مشيرة إلى أن الحوار كان شيقًا وممتع وأسعد وطمأن كل المصريين، وداعية الله أن يقف كل المصريين خلف قائدهم لبناء مصر المستقبل، ومؤكدة على ثقتها فى الرئيس وطالبة من السير على بركة الله.





print