الأحد، 19 مايو 2024 11:16 ص

"الوفد" يقرر تشكيل لجنة لإدارة انتخابات المحليات بممثلين للشباب والمرأة والمحافظات

"الوفد" يقرر تشكيل لجنة لإدارة انتخابات المحليات بممثلين للشباب والمرأة والمحافظات اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم
الخميس، 02 يونيو 2016 09:25 م
كتب محمود العمرى
انتهى منذ قليل، اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة الدكتور السيد البدوى، الذى تضمن جدول أعماله مناقشة استعدادات الحزب لانتخابات المحليات، ومشروعات القوانين التى تعمل الهيئة البرلمانية للحزب على إعدادها، وعلى الفور توجه أعضاء الهيئة العليا وقيادات الحزب، إلى مسجد عمر مكرم، لتلقى واجب العزاء فى الدكتورة الراحلة كاميليا شكرى، عضو الهيئة العليا بالحزب، التى وافتها المنية منذ يومين.

ومن جانبه، قال طارق تهامى، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، لـ"برلمانى"، إن الاجتماع ركز فى الجزء الأكبر منه على مناقشة استعدادات الحزب لانتخابات المحليات، مشيرا إلى أن المناقشات تطرقت إلى إضافة أسماء جديدة لكشوف المرشحين.

وأوضح عضو الهيئة العليا بالحزب، أن الهيئة العليا ناقشت تشكيل لجنة إدارة الانتخابات المحلية بالحزب، برئاسة المهندس حسام الخولى، نائب رئيس الوفد، مشيرًا إلى أن التشكيل سيتضمن ممثلين للشباب والمرأة وتمثل لكافة المحافظات، دون تحديد عدد لأعضاء اللجنة، على أن يكون من حق اللجنة إضافة أى أعضاء حسب الحاجة وظروف المعركة الانتخابية.

وأشار إلى أن انتخابات المجالس المحلية المقبلة تحتاج إلى جهد كبير وعدد كبير من المرشحين، كما تحتاج إلى إمكانيات ضخمة لتنظيم العملية الانتخابية.




print