الثلاثاء، 18 يونيو 2024 05:23 ص

مرشح مستقل بالزيتون: 20% من الشباب العازف عن المشاركة أصبح عضوا بحملتى الانتخابية

مرشح مستقل بالزيتون: 20% من الشباب العازف عن المشاركة أصبح عضوا بحملتى الانتخابية وائل ربيع عبد الفتاح المرشح الفردى المستقل بدائرة الزيتون والأميرية
الخميس، 05 نوفمبر 2015 06:15 م
كتب أحمد أبو حجر
قال وائل ربيع عبد الفتاح، المرشح الفردى المستقل بدائرة الزيتون والأميرية، إنه قرر خوض الانتخابات البرلمانية بعد تفكير كبير بسبب الوضع، الذى وصلت إليه الحالة السياسية، وعزوف الشباب عن المشاركة السياسية.

وكشف فى تصريحات خاصة لموقع "برلمانى" أنه استطاع إقناع نحو 20% من الشباب العازفين عن المشاركة فى الانتخابات ليصبحوا أعضاء فى حملته، مضيفًا على المرشحين مواجهة حملات العزوف عن المشاركة بضرورة إقناع الشباب بأهمية المشاركة ومدى تأثيرها فى صناعة القرار فى الفترة المقبلة.

وعن البرنامج الانتخابى قال ربيع: أرفض كلمه برنامج ولكن أفضل أن تطلق عليه خطة عمل فى الدائرة، موضحا أنه متبرع بكل ما يتم صرفه من مرتب ولقاءات تليفزيونية وأى شىء يخص البرلمان إلى تمويل الشباب بالدائرة فى المشروعات الصغيرة.

وشدد على ضرورة توفير الرعاية الصحية لغير القادرين، وأصحاب المهن الحرة، والرقابة على المنظومة التعليمية وعمل برامج وخطط لرفع الوعى المهنى عند المعلم بمشاركة كبار المدربين فى هذا المجال، وعمل فصول تقوية مجانية لغير القادرين فى مراكز الشباب.


print