الأربعاء، 15 مايو 2024 11:33 م

"التحالف الشعبى": سنوزع إمسكيات رمضانية تدعو للتقشف والزهد

"التحالف الشعبى": سنوزع إمسكيات رمضانية تدعو للتقشف والزهد مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى
الإثنين، 30 مايو 2016 04:24 ص
كتب رامى سعيد
قال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، إن الحزب سيعقد اجتماعا لمكتبه السياسى يوم الثلاثاء المقبل، والذى كان مؤجلاً من يوم السبت الماضى بسبب المؤتمر الاقتصادى الذى أقامه أحزاب التيار الديمقراطى لوضع سياسات اقتصادية بديلة للدولة.

وأوضح الزاهد لـ"برلمانى" أن الحزب سيناقش خلال اجتماعه الأنشطة التى سيقوم بها الحزب خلال شهر رمضان، موضحًا أنه من المقرر أن يقوم الحزب بتوزيع إمسكيات تدعو للتقشف والزهد خلال الشهر الكريم لمحاربة الاستهلاك والإقبال على الشراء.

وأشار القائم بإعمال رئيس حزب التحالف الشعبى إلى أن الحزب سيعقد عددا من الندوات التثقيفية خلال شهر رمضان تتضمن عروض فنية للتراث الشعبى وفرقة الطنبورة وأشعار أحمد فؤاد نجم وأغانى الشيخ إمام.

وحول رأيه فى دور الدولة فى توفير السلع الرمضانية بأسعار منخفضة، أشاد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى بدور القوات المسلحة وما تقوم به على الحدود وداخل الوطن ومحاولاتها رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، متطرقًا إلى ضرورة وجود رقابة شعبية على السلع، داعيًا فى الوقت ذاته إلى ضرورة توسيع زيادة قدرات القطاع الزراعى والصناعى تطوير وتعظيم القدرات الإنتاجية، وخفض الواردات.

الأكثر قراءة



print