الإثنين، 17 يونيو 2024 08:22 ص

نواب تكتل الإرادة المصرية:إذا لم يطبق القانون على المعتدين بحادث المنيا ستكون لنا وقفة

نواب تكتل الإرادة المصرية:إذا لم يطبق القانون على المعتدين بحادث المنيا ستكون لنا وقفة مجلس النواب
السبت، 28 مايو 2016 12:10 ص
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب جلال عوارة، المتحدث الرسمى باسم تكتل "الإرادة المصرية" بمجلس النواب، إن التكتل يدين بشدة الأحداث التى وقعت بمركز أبو قرقاص فى المنيا من الاعتداء على السيدة.

وطالب عوارة، خلال تصريحاته لـ"برلمانى" بتطبيق القانون على المعتدين، مشيرًا إلى أنه إذا تقاعس أى مسئول عن تطبيق القانون، ستكون لهم كنواب وقفة كبيرة.

وأصدر تكتل الإرادة المصرية بيانًا بشأن أحداث أبو قرقاص بالمنيا، قال فيه "إن الاعتداء على السيدة سعاد لا يشكل فقط اعتداءً على المرأة المصرية ولكن على المجتمع بأثره، حيث لم يراعَ المعتدون عرفا ولا أخلاقا ولا دينا، فكل ما سبق يجرم ويحرم الاعتداء على المرأة، فما بالنا إذا كانت هذه المرأة فى سن الشيخوخة؟!".

وقال البيان: "إن كتلة الإرادة المصرية تتقدم بالاعتذار إلى السيدة سعاد، وتعدها أنها ستقف إلى جوارها وإلى جوار كل امرأة مصرية، وإلى جوار الشهامة المصرية، داعمين ومقاتلين من أجل الدفاع عن القيم والحق والعدل والإنسانية.. وسنرسل رسالة للعالم أجمع من أرض مصر أن مسلميها أكثر الناس حرصا على حماية مسيحيها والعكس".

وأضاف البيان: "إذا تقاعس مسئول عن تطبيق القانون سنطبق ما أقسمنا عليه وستكون لنا وقفة.. لكننا نثق بأن الدولة ستطبق القانون هذه المرة، وقد تابعنا إلقاء القبض على عدد من المعتدين".

print