الجمعة، 17 مايو 2024 08:00 ص

نائب عن مستقبل وطن: "رئيس الحكومة سبب أزمة الأرز ووزير التموين بتاع شو إعلامى"

نائب عن مستقبل وطن: "رئيس الحكومة سبب أزمة الأرز ووزير التموين بتاع شو إعلامى" محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن
السبت، 21 مايو 2016 04:23 م
كتب محمد أبو عوض
قال محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن رئيس الحكومة شريف إسماعيل هو السب الرئيسى فى أزمة الأرز لعدم استجابته لرؤية النواب لحل الأزمة منذ شهر مارس الماضى.
وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه تواصل مع المهندس شريف إسماعيل منذ شهر مارس الماضى، وأوضح له أن السياسات الحالية من قبل وزارة التموين فيما يخص الأرز غير سليمة، كما أنها ستؤدى فى النهاية إلى أن يدفع المواطن الثمن.
خالد حنفى وزير البروباجندا
تابع زين الدين: "وزير التموين الدكتور خالد حنفى يبحث عن الشو الإعلامى ويسعى باستمرار لعمل بروباجندا فقط وهناك مافيا من تجار الأرز قريبة من الوزير تعمل على ضرب زراعة الأرز من أجل فتح أبواب التصدير".

أكد زين الدين أن هناك أزمة حقيقية فى السياسات الخاصة بوزارة التموين فى التعامل مع أزمة الأرز حتى فى حملات التفتيش والرقابة عليها تجرى من خلال التفتيش على المضارب ومحلات البقالة التى ليست معنية بذلك مضيفا: "يد خفية تلعب لإخفاء الأرز من السوق وعلى الحكومة سرعة إظهارها".


print