السبت، 18 مايو 2024 02:10 ص

محمد المسعود "نائب المصريين الأحرار" لـ"ساويرس": كلامك عن أهالى "رملة بولاق" مرفوض

محمد المسعود "نائب المصريين الأحرار" لـ"ساويرس": كلامك عن أهالى "رملة بولاق" مرفوض النائب محمد المسعود ونجيب ساويرس
الخميس، 19 مايو 2016 10:15 م
كتبت سماح عبد الحميد
أصدر محمد المسعود عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة بولاق أبو العلا بيانا تعليقا على تصريحات المهندس نجيب ساويرس مؤسس الحزب التى قال فيها إن سكان رملة بولاق معظمهم من البلطجية.

وقال "المسعود" فى بيانه "أثناء متابعتى لأحد الشخصيات العامة لواحد من أبرز رجال الاقتصاد والأعمال بالدولة، أهالنى وأفجعنى تصريحه أثناء مداخلة لأحد البرامج وحديثه عن العشوائيات والتجاوز والإساءة لمنطقة الرملة داخل حى بولاق أبو العلا العريق. وهو كلام مغلوط وعار تماما عن الصحة وأنا أتحفظ عليه".

وتابع "أشجب وأرفض أى تصريح يسيئ إلى أهالينا المحترمين بحى بولاق أبو العلا العريق يقطن به وينتمى له كل أطياف المجتمع من المثقفين والشخصيات العامة من مشاهير الأدباء والرياضيين والفنانيين إضافة إلى الحرفيين والمهنيين من المهندسين والمحامين والأطباء والمدرسين وكذلك كبار رجال الأعمال والتجار وكل الاحترام للبسطاء من الأهالى الوطنيين المحترمين".

وأضاف، ورغم يقينى أن ما جاء على لسانه هو زلة لسان غير متعمدة إلا أننى كنت أتمنى أن يطرح رؤيته لعلاج أزمة العشوائيات دون الإساءة لأهلى من أبناء حى بولاق العريق الذى أشرف بالانتماء إليه نشأة وميلاد وسكن ثم عمل.
41e63664-60bc-4297-8cad-0cf62dacee84

print