الثلاثاء، 18 يونيو 2024 05:27 م

أمين سر لجنة الإسكان: الرئيس أمر الجيش بإزالة التعديات على أراضى الدولة خلال شهر

أمين سر لجنة الإسكان: الرئيس أمر الجيش بإزالة التعديات على أراضى الدولة خلال شهر عاطف عبد الجواد أمين سر لجنة الإسكان والسيسى فى مدينة بدر
الخميس، 12 مايو 2016 05:49 م
كتب محمد أبو عوض
قال عاطف عبد الجواد عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وضع ضوابط فى الإطار العام لتعامل فى الدولة فى المرحلة المقبلة، من حيث القضاء على المحسوبية ومخالفة القانون من قبل البعض.

وأضاف عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن ما يقرب من 300 ألف فدان من الأراضى التى تم استصلاحها البالغة 1.5 مليون فدان تم التعدى عليها من قبل المواطنين، وهو أمر دعا الرئيس لإعطاء أمر إلى القوات المسلحة بالقضاء على تلك التعديات فى غضون شهر واحد لا غير.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قال: أنا أصدرت 3 توجيهات من قبل وبالأمس أصدرت توجيها رابعا مفيش حاجة اسمها "معرفة الرئيس".

وأضاف: "موتى وسمى المحسوبية، وإن حد ياخد حق أكتر من حقه.. حقك هتاخده على دماغنا من غير ما يكون ليك حد"، وأوضح السيسى: "مفيش حاجة اسمها مجاملة لمخلوق البلد بلدنا كلنا، وكلنا ناخد فيها بما يرضى الله وبالقانون وبس".

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعدم وجود اختلاف بين عناصر وأطياف المجتمع المصرى مؤسسات الدولة وأجهزة الدولة.

وأضاف السيسى: "مش محتاجين نختلف أبدا كلنا واحد وأرجو كلمتى تصل للجميع "الدولة والمؤسسات والإعلام، كلنا هدفنا مصر بلدنا ونتجاوز أى حاجة ممكن نختلف عليها".

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى: "خلونا نتكلم على دولة بجد دولة مؤسسات دولة قانون تبقى ماشية علينا كلنا ومحدش فينا هيبقى فوق القانون من أول مؤسسة الرئاسة فما دون ذلك، لأنه من غير لائق أن يكون هناك من هو فوق المساءلة".


الأكثر قراءة



print