الثلاثاء، 18 يونيو 2024 03:58 ص

بالصور..عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان

بالصور..عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان
الأحد، 08 مايو 2016 10:50 م
كتب عمرو حسين
طالب النائب سيف الله نصر الدين الصافى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دشنا، وعضو لجنة الزراعة بالمجلس، وزير الزراعة بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان الزراعى.

عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان (5)

وقالت الصفحة الرسمية للنائب عبر "فيس بوك"، اللواء سيف نصر الدين الصافى يناقش اليوم مع وزير الزراعة عن مشاكل المزارعين فى دائرة دشنا والوقف، حيث تحدث عن مشاكل القصب وطالب بزيادة سعر الطن من 400جنيه إلى 500جنيه.

عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان (1)

كما طالب النائب سيف الصافى السيد الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان الزراعى، حيث صدر قرار ضبط وإحضار على بعض المزارعين نتيجة لعدم سداد مديوناتهم للبنك، وطالب أيضا النائب سيف نصر الدين، عمل مصالحة للمزارعين بشأن قضاياهم والتنازل عن جزء كبير من فوائد الديون مع جدولة لعدة سنوات.

عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان (2)

وتحدث اللواء سيف نصر الدين الصافى ابن دشنا والوقف وعضو لجنة الزراعة مع سيادة النائب هشام الشعينى رئيس لجنة الزراعة حول مشكلة توريد محصول القمح وتسليمه لمخاذن الحكومه الذى عجزت عن استلام كل كمية القمح لعدم استيعاب مخازن والشوون لكل الكمية، حيث تم إنهاء المشكلة مع وزير الزراعة وتدخل رئيس مجلس الوزراء وتدخل سيادة النائب هشام الشعينى.

عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان (3)

عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان (4)

عضو بلجنة الزراعة يطالب الوزير بحل مشاكل المزارعين مع بنك التنمية والائتمان (6)


print