الأحد، 19 مايو 2024 08:44 ص

رئيس "مصر للطيران": التوقيت الصيفى أثر على 15% من الرحلات الداخلية فقط

رئيس "مصر للطيران": التوقيت الصيفى أثر على 15% من الرحلات الداخلية فقط الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية
الجمعة، 29 أبريل 2016 03:09 م
كتب أحمد حمادة - رانيا سعد الدين
قال الطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن مطار القاهرة شهد اليوم الجمعة، تأثرًا بسيطًا على الرحلات الداخلية فقط، مؤكدًا أن الرحلات الدولية، لم تتأثر بسبب تأجيل تطبيق العمل بالتوقيت الصيفى.

أضاف النحاس فى تصريحات له، أن الرحلات الداخلية تأثرت بنسبة 15٪ فقط ولم تتأثر الرحلات الدولية على الإطلاق، مشيرًا إلى أن رحلة الغردقة رقم 457 تم دمجها فى رحلة أخرى إضافية أقلعت فى تمام الساعة 11 صباحًا برقم ٤٦١، وذلك بسبب تأخر الركاب عن الرحلة الأصلية بسبب التوقيت الصيفى، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحصيل أى غرامات على الركاب بسبب تأخرهم عن الرحلات.

أشار رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إلى أنه تم الدفع بأفراد من العلاقات العامة بمصر للطيران لمعاونة الركاب والعمل على إنهاء اجراءات سفرهم لعدم تأخر إقلاع الطائرات، كما يتم التنبيه على الركاب عن طريق الاتصالات الهاتفية على قدر المستطاع بتغير موعد الإقلاع، مشيرًا إلى أن التذاكر التى تصدرها الشركة اعتبارًا من اليوم الجمعة، يتم مراعاة الإجراءات الجديدة.

لفت النحاس إلى أن المطار يشهد اليوم 126 رحلة دولية وداخلية أقلعت منهم 72 رحلة منها 32 على الخطوط الداخلية، وذلك حتى الساعة الواحدة بعد الظهر اليوم.


print