الجمعة، 17 مايو 2024 12:59 م

خناقة اليوم ..فؤاد بدراوى يقتحم حزب الوفد..والبدوى يبلغ الأمن

خناقة اليوم ..فؤاد بدراوى يقتحم حزب الوفد..والبدوى يبلغ الأمن فؤاد بدراوى
الجمعة، 29 أبريل 2016 05:11 ص
كتب برلمانى
اشتدت المعركة داخل حزب الوفد، خلال الساعات الماضية، حيث قام فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب المستقل ، والمفصول من الحزب خلال الأشهر الماضية ، باقتحام مقر الحزب مع 15 من أنصاره، ما دفع السيد البدوى رئيس الحزب، لإبلاغ الشرطة بتعرض مقر الحزب للاقتحام بالقوة من قبل فؤاد بدراوى عضو مجلس النواب ومجموعة مرافقة له.

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، والمتحدث باسم الحزب، إن النائب فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب والذى تم فصله منذ فترة من حزب الوفد، قام باقتحام الحزب، ومعه 15 آخرين من رجاله، فى محاولة للسيطرة على الحزب.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إننا فى حزب الوفد فى حالة تعجب مما حدث، وأبلغنا الجهات الأمنية بهذا الأمر للتعامل معه، لافتا إلى أن ما فعله بدرواى جريمة فى حق حزب الوفد، وأنه الأمر أصبح متروكا للأمن للتعامل فى هذا الأمر.
وفى أول تعليق له، أكد النائب فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب، والمفصول من حزب الوفد، أنه لم يقتحم مقر الحزب، كما اتهمه المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الحزب.

وأضاف "بدراوى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه لا تعليق على حديث بهاء الدين أبو شقة، لأنى أعرف تمامًا رأيه، كما رفض أن يصرح بما دار بينهما من حديث قائلًا: "لن أصرح بما قاله لى شخصيا حفاظا على الرجل".

وأوضح أنه لم يقتحم أى مقر للحزب، مضيفًا "دخلنا بيتنا.. بيت الأمة.. وكلنا أعضاء وفديون وبالنسبة لقرار الفصل هذا قرار باطل ومنعدم من أساسه ومع ذلك اجتمعنا وقعدنا".


الأكثر قراءة



print