الأحد، 05 مايو 2024 01:20 ص

"دعم مصر" ردا على خيانة الأحزاب:"الكلمة مرفوضة".. وبشأن الاستقالات:"لا تعليق"

"دعم مصر" ردا على خيانة الأحزاب:"الكلمة مرفوضة".. وبشأن الاستقالات:"لا تعليق" طاهر أبو زيد الأمين العام لإئتلاف دعم مصر
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:38 ص
كتب محمد مجدى السيسى
قال طاهر أبو زيد الأمين العام لإئتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة التوافق بشأن اللجان النوعية الذى أنهت عملها بانتهاء الانتخابات، إن اللجنة حصدت ثمرة نجاحها بنتائج انتخابات اللجان، نتيجة اجتماعات مستمرة واتصالات مختلفة، متابعاً، : " وأنا أعرب بفخرى واعتزازى وزملائى أعضاء اللجنة، بالثقة التى اكتسبناها من نواب الائتلاف، ما سهل مهمتنا وأوصلنا لنتائج إيجابية".

وأضاف "أبو زيد" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن اللجنة حرصت على مشاركة كل الأحزاب السياسية فى اللجان، فضلاً عن ظهور تأييد من جانب أعضاء الائتلاف لعدد من مرشحى الأحزاب السياسية غير الممثلة فى الائتلاف، يؤكد تفضيلها للصالح العام فى هذه المرحلة المهمة من مسيرة البرلمان المصرى لدفع الوطن إلى مستقبل أفضل يتمناه الجميع.

وفى تعليقه على ما تردد بشأن خيانة الائتلاف لعدد من القوى السياسية التى نسق معها بشأن عدد من اللجان، قال الأمين العام للائتلاف: " كلمة خيانة مرفوضة، وأنأى ينفسى أن تتداول تلك الكلمة بين أعضاء البرلمان"، متابعا: "لابد أن نفرق بين التوافق على ما تم الاتفاق عليه، وبين أسماء استعدت للانتخابات مبكرا، فكان الحشد لها منذ اليوم الأول".

وفى سؤاله عن النواب الذين قدموا استقالتهم من الإئتلاف، بعد انتخابات اللجان، ومدى تأثير ذلك عليه، قال "أبو زيد": "لا تعليق".


print