الأحد، 19 مايو 2024 08:05 ص

وكيل لجنة السياحة بالبرلمان: خطة الوزارة لإطلاق الموقع الإلكترونى خطوة أولية

وكيل لجنة السياحة بالبرلمان: خطة الوزارة لإطلاق الموقع الإلكترونى خطوة أولية البرلمانى عمرو صدقى
الإثنين، 25 أبريل 2016 02:46 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى عمرو صدقى، الخبير السياحى، وعضو مجلس النواب المعين، ووكيل لجنة السياحة تحت قبة البرلمان، إن خطة يحيى راشد وزير السياحة لإطلاق الموقع الإلكترونى لمصر خلال 30 يومًا وبـ 14 لغة، سيدعم وصول المقصد السياحى المصرى لكل أنحاء العالم، حيث أنه سيكون الخطوة الأولى فى مشوار الـ"6" أشهر التى سبق وأعلن من قبل.

وأكد "وكيل لجنة السياحة" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن هذا الموقع الذى يريد الوزير تدشينه بعد "30" يومًا، يهدف إلى التنشيط للتسويق الإلكترونى للسياحة المصرية، والعمل على تحسين الصورة الذهنية وإظهار الصورة الحقيقة لمجريات الأمور فى مصر.

وأضاف "صدقى"، أن السائح العربى لابد أن يكون على رأس اهتمامات الوزارة فى الفترة المقبلة، ويجب العمل على توجيه الحشد له، مشيرًا إلى أن السائح العربى هو الأطول إقامة والأكثر إنفاقًا، حيث أن خطة الوزير تقوم على ستة محاور أساسية سينتهى من بدء وضع الخطة بعد ستة أشهر على أن يصل عدد السائحين بمصر فى نهاة 2017 نحو 10 مليون سائح.

يذكر أن وزير السياحة يحيى راشد أكد أن إطلاق الموقع الإلكترونى لمصر خلال 30 يومًا وبـ 14 لغة، سيدعم وصول المقصد السياحى المصرى لكل أنحاء العالم، كما يسهم الموقع فى تحسين الصورة الذهنية وإظهار الصورة الحقيقة لمجريات الأمور فى مصر، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم بأحد فنادق دبى، قبل بدء فعاليات" الملتقى" سوق السفر العربى 2016.


print