الجمعة، 03 مايو 2024 09:17 ص

أكثر الفيديوهات إثارة.. إنجازات الرئيس السيسى وتحرك الجيش لتأمين الأهداف الحيوية

أكثر الفيديوهات إثارة.. إنجازات الرئيس السيسى وتحرك الجيش  لتأمين الأهداف الحيوية الرئيس السيسى
الإثنين، 25 أبريل 2016 04:30 ص
كتب برلمانى
يستعرض "برلمانى" أهم الفيديوهات التى نشرت طوال اليوم خلال الساعات القليلة الماضية، وكان من أبرزها فيديو وصلة غناء على أنغام الموسيقى لنائب بالبرلمان المغربى.



من بين المشاهد الكوميدية والطريفة الكثيرة فى البرلمان المغربى، ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لأحد النواب المغاربة وهو يقف على منصة إلقاء الكلمة، لكنه يغنى ويطرب النواب على ألحان الموسيقى لمدة 4 دقائق كاملة، بدلًا من إلقاء كلمته.
وقد اختلف المعلقون على الفيديو ما بين من أكد أنه حقيقى وآخرون شككوا به وبكونه مفبركًا، لكن المؤكد أن البرلمان المغربى اشتهر عنه المواقف الكوميدية والطريفة الكثيرة.

موقع وزارة الدفاع يعرض فيديو لتحرك الجيش لتأمين الأهداف الحيوية قبل 25 أبريل




عرض الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فيديو لتحركات القوات المسلحة لتأمين الأهداف والمنشآت الحيوية بالتزامن مع الذكرى الـ34 لأعياد تحرير سيناء، وفق توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة للجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.
ويشير الفيديو إلى تحرك وحدات من الصاعقة والمظلات والتدخل السريع والشرطة العسكرية، لعمل دوريات ونقاط تأمين، فى القاهرة والمحافظات من أجل تأمين احتفالات المصريين غدًا، والتصدى لمن تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار البلاد.

بالفيديو.. تعرف على قائمة إنجازات السيسى فى سنتين




بالتزامن مع الذكرى الـ"34" لتحرير سيناء، ينشر موقع "برلمانى"، قائمة إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه الرئاسة فى الثامن من يونيو لعام 2014، وحتى اليوم، والتى يأتى على رأسها إعطاء الأوامر ببدء حفر قناة السويس البحرية بطول "35" كيلو مترًا، لتعمل على رفع إيرادات القناة، وتأتى أيضا على رأس الإنجازات إنشاء مدينة الجلالة الجديدة بجبل الجلالة.

وتتواصل الإنجازات أيضا، بإنشاء شبكة طرق قومية، لربط كافة الطرق بالطرق الرئيسية لدفع عجلة الاستثمار إلى الأمام والعمل على ربطها بكافة الموانئ، ويأتى مشروع المليون ونصف المليون فدان ضمن المشروعات القومية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرًا، والذى سيحقق أكبر استفادة لشباب الخريجين والمستثمرين.

ويأتى تكليف وزارة الإسكان بطرح "400" ألف وحدة سكنية للشباب وغير القادرين من أبناء الوطن، إضافة إلى 100 ألف وحدة سكنية سنويًا، واستهدفت جولات الرئيس الخارجية لعدد من الدول لتنشيط العلاقات السياسية الخارجية مع تلك الدول، واستعادة مصر لمكانتها بين باقى الدول.


print