الأحد، 19 مايو 2024 11:08 م

أحمد السجينى فى رسالة للنواب:"أتشرف أن أحظى بثقتكم لدعمى لرئاسة لجنة الإدارة المحلية"

أحمد السجينى فى رسالة للنواب:"أتشرف أن أحظى بثقتكم لدعمى لرئاسة لجنة الإدارة المحلية" النائب أحمد السجينى
الجمعة، 22 أبريل 2016 05:29 م
كتبت رشا عونى
قال أحمد السجينى، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، والمرشح لرئاسة لجنة الإدارة المحلية، إن انهيار قطاع المحليات أحد المعوقات الرئيسة للتنمية المستدامة بمصر، وأنه يحتاج إلى تحقيق طفرة نوعية به، وذلك فى رسالته لأعضاء مجلس النواب لدعمه لرئاسة لجنة الإدارة المحلية غدًا فى انتخابات اللجان النوعية.

وجاء نص الرسالة: "يطيب لى أن أؤكد لسيادتكم عن ترشحى بمشيئة الله لرئاسة لجنة الإدارة المحلية متمنيًا من المولى ــ عز وجل ــ أن يقدرنى فى حال تحمل أمانة المسؤولية أن استطيع مع زملائى فى هذه اللجنة الهامة أن نحقق طفرة نوعية فى قطاع المحليات وهو القطاع الذى أصبح انهياره أحد المعوقات الرئيسية للتنمية والتنمية المستدامة فى وطننا الغالى مصر".

وأضاف السجينى فى رسالته للنواب: "استحضرت فى ترشحى هذا خليط من خبرة الفنية والمهنية والسياسية دامت أكثر من 25 عامًا فى مجال المحليات وتخطيط وتجميل المدن، والتى أفرزت بفضل الله عن العديد من المشروعات المنفذة على مستوى الجمهورية، وكذلك الكثير من الجوائز والشهادات فى المجال، وتوجت أيضًا بالاشتراك مع زملائى بالتوفيق فى الانتهاء من إعداد وصياغة قانونين وهما القانون الجديد للخدمة المدنية والقانون الجديد للإدارة المحلية".

وتابع: "يشرفنى أن أحظى بثقة سيادتكم الغالية وفى ذات الأوان، مؤكدًا على احترامى وتقديرى لجميع زملائى المتنافسين معى على تحمل هذه الأمانة".


print