الجمعة، 03 مايو 2024 03:48 ص

مصادر بـ"دعم مصر": الائتلاف التقى نوابًا مستقلين وحزبيين لدعمهم فى اللجان

مصادر بـ"دعم مصر": الائتلاف التقى نوابًا مستقلين وحزبيين لدعمهم فى اللجان النائب أسامة هيكل
الأحد، 03 أبريل 2016 12:39 م
كتب زكى القاضى
أكدت مصادر بائتلاف "دعم مصر"، أن الاجتماعات بين الائتلاف، وعدد من المرشحين المستقلين، والأحزاب خارج الائتلاف، مستمرة منذ أسبوع تقريبًا، وتم مناقشة فيها ترشيحات اللجان، لكل حزب، والشخصيات المستقلة التى يمكن دعمها.

وأوضحت المصادر، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن قيادات الائتلاف، وهم علاء عبد المنعم، وأسامة هيكل، وسعد الجمال، وطاهر أبو زيد، جلسوا مع عدد من النواب المستقلين، منهم بهاء أبو شقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، وحسين عيسى رئيس عين شمس، كما تم التواصل هاتفيًا مع الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر السابق، لدعمه فى رئاسة اللجنة الدينية.

وأكدت المصادر، أن هناك تواصلًا هاتفيًا، تم مع الدكتور على المصيلحى، لدعمه فى رئاسة اللجنة الاقتصادية، مشيرة إلى أن التوافق الذى يسعى لأحداثه الائتلاف تحت القبة، يهدف العمل على إحداث الهدوء فى اللجان، وبدء العمل الحقيقى، للبرلمان المصرى.

وأكدت المصادر، أن الائتلاف لا يسعى لإقصاء أى فصيل تحت القبة، ويبحث عن الكفاءات أى كانت انتماءاتها، ولذلك تم التواصل مع حزب المصريين الأحرار، منذ عشر أيام، وذلك عبر اتصالات متعددة بين الجانبين، أشرف عليها قيادات من الجانبين، وانتهت للتنسيق حول 4 لجان رئيسية، ستترك لحزب المصريين الأحرار.


اجتماع سرى بين قيادات ائتلاف دعم مصر و"المصريين الأحرار" للاتفاق على خريطة البرلمان

عبد الحميد الدمرداش نائب كفر الشيخ يترشح لوكالة لجنة الزراعة تحت القبة


print