الإثنين، 20 مايو 2024 02:58 ص

ننشر نص رسالة "شيرين فراج" للنواب طلبا لدعمها فى رئاسة لجنة الطاقة والبيئة

ننشر نص رسالة "شيرين فراج" للنواب طلبا لدعمها فى رئاسة لجنة الطاقة والبيئة شيرين فراج عضو مجلس النواب
الأربعاء، 30 مارس 2016 11:10 ص
كتب زكى القاضى
وجهت شيرين فراج، عضو مجلس النواب، رسالة إلى أعضاء مجلس النواب، تعلن فيها ترشحها لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة، استنادًا على خبراتها السابقة، وطلبًا لدعم زملائها من أعضاء البرلمان.

وقالت شيرين فراج، فى نص الرسالة التى حصل برلمانى على نسخة منها: "السادة النواب المحترمون، نظرا لما تشكله اللجان من أهمية، ولأننى أؤمن بأنه لم يعد لدينا وقت لترف الاختيار الخاطئ وعليه فإنه من الواجب عند النظر للترشح أن نعلى شأن الوطن، وأن يكون مصلحة الجميع فى ذلك ولنذوب جميعًا لمصلحة مصر، وننحى كافة المصالح الشخصية جانبًا، فالمهنية والخبرة والعلم والممارسة والرؤية هى الطريق للنجاح، ولذلك فقد قررت الترشح إن شاء الله لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة".

وأضافت شيرين فراج، فى نص الرسالة: "أسعى لأقدم نموذجًا عن معنى العمل الوطنى الجماعى الذى بسهولة يؤتى ثمارًا لمصلحة الدولة والمواطن، وعليه إننى أتمنى دعمكم".

وأوضحت عضو مجلس النواب المعينة، أن خبراتها السابقة تعتمد على كونها عضو المجلس الأعلى لنقابة المهندسين عن شعبه كهرباء، وأستاذ فى كلية الهندسة قسم الهندسة الكهربائية، وتحمل دكتوراه فى الهندسة البيئية، كما تضم خبراتها القيام بالكثير من الأعمال الاستشارية، ورئاسة اللجنة العلمية، وعضوية اللجنة الاستشارية، بالإضافة لاهتمامها بمشكلة القمامة، وإعدادها تشريعًا بشأن الإشعاع.



print