السبت، 25 مايو 2024 04:31 ص

حصرى..جدول الدورة التدريبية لأعضاء البرلمان حول معايير الأمن القومى وحروب الجيل الرابع

حصرى..جدول الدورة التدريبية لأعضاء البرلمان حول معايير الأمن القومى وحروب الجيل الرابع مجلس النواب
الثلاثاء، 29 مارس 2016 06:17 م
كتب محمد رضا
ينشر موقع "برلمانى"، نسخة كاملة من جدول محاضرات الدورة التدريبية التى تنظمها أكاديمية ناصر العسكرية لأعضاء مجلس النواب للتعريف بمعايير الأمن القومى وأسس وأساليب الجيل الرابع من الحروب والتهديدات التى تحيط بمنطقة الشرق الأوسط وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

وتبدأ الدورة التدريبية حسب جدول المحاضرات من يوم الأربعاء الموافق ٦ إبريل إلى يوم الخميس ٢٨ إبريل المقبل، حيث تمتد الدورة إلى ٨ محاضرات متتالية على مدار الشهر.

وكانت وجهت الأمانة العامة لمجلس النواب، رسالة إلى أعضاء المجلس تخطرهم فيها أنه تقرر عقد دورة تدريبية للتعريف بمعايير الأمن القومى وأسس وأساليب الجيل الرابع من الحروب والتهديدات التى تحيط بمنطقة الشرق الأوسط وغيرها من الموضوعات ذات الصلة، مطالبة من يرغب من النواب المشاركة فى تلك الدورة سرعة التسجيل الذى يبدأ من اليوم الثلاثاء ٢٩ مارس إلى يوم السبت ٣ إبريل المقبل.

وأوضحت رسالة الأمانة العامة للمجلس، الموجهة إلى النواب، أنه فى ضوء التعاون بين مجلس النواب، ووزارة الدفاع ممثلة فى أكاديمية ناصر العسكرية العليا، تقرر عقد دورة تدريبية للتعريف بمعايير الأمن القومى وأسس وأساليب الجيل الرابع من الحروب والتهديدات التى تحيط بمنطقة الشرق الأوسط وغيرها من الموضوعات ذات الصلة، وذلك بقاعة مجلس الشورى سابقا خلال الفترة من 6 إبريل إلى 28 إبريل المقبل.

وأشارت الرسالة إلى محاضرات الدورة التدريبية ستكون يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، موضحة أنه سوف يتم تسليم شهادات اجتياز الدورة معتمدة من أكاديمية ناصر العسكرية فى احتفالية تقام فى ختام فعاليات الدورة التدريبية بمقر مجلس النواب.
20160329082723


print