السبت، 18 مايو 2024 02:53 م

أجندة الحكومة.. جولة لوزير الصحة اليوم بالبحيرة.. وسامح شكرى فى زيارة للبحرين

أجندة الحكومة.. جولة لوزير الصحة اليوم بالبحيرة.. وسامح شكرى فى زيارة للبحرين سامح شكرى وزير الخارجية وأحمد عماد وزير الصحة
الإثنين، 28 مارس 2016 07:21 ص
كتب برلمانى
ينشر "برلمانى"، أجندة عدد من وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على مدار اليوم الاثنين، حيث يجرى الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، اليوم، زيارة تفقدية لمستشفيات محافظة البحيرة، وتبدأ الزيارة بمستشفى إيتاى البارود الساعة العاشرة ونصف، ويستمع خلالها الوزير لمشاكل المرضى والتعرف على التحديات التى تواجه المستشفيات لحلها لإعادة بناء المنظومة الطبية.

فيما، غادر سامح شكرى، وزير الخارجية، مطار القاهرة الدولى، مساء أمس الأحد، متوجها إلى البحرين فى زيارة يلتقى خلالها عددًا من المسئولين لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

ومن المقرر أن يتوجه وزير الخارجية، بعد ذلك إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لترأس وفد مصر فى أعمال قمة الأمن النووى السنوية لعام 2016، التى تنعقد خلال يومى 31 مارس الجارى والأول من أبريل المقبل، ويشارك فى القمة السنوية النووية قادة من 52 دولة فى العالم، بالإضافة إلى ممثلين عن منظمات الأمم المتحدة والوكالة الدولية للطاقة الذرية ومنظمة الشرطة الجنائية والاتحاد الأوروبى.




الأكثر قراءة



print