الإثنين، 20 مايو 2024 11:50 ص

وكيل مجلس النواب لـ"خالد صلاح": بيان الحكومة أمام البرلمان "متواضع"

وكيل مجلس النواب لـ"خالد صلاح": بيان الحكومة أمام البرلمان "متواضع" سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
الإثنين، 28 مارس 2016 12:39 ص
كتب إبراهيم حسان
اعتبر سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بيان الحكومة الذى ألقاه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء أمام البرنامج، "متواضع"، لأنه يحمل رؤية تقنين وضع اليد للأراضى، والتى تعد المشكلة الأكبر فى مصر وحلها سيوفر للدولة مليارات الجنيهات.

وقال "وهدان" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية "النهار": أن تقنين وضع اليد مطالب كبيرة داخل الشارع المصرى، ورؤية المهندس شريف إسماعيل لهذا الأمر موفقة، مشيرًا إلى أن حديث رئيس الحكومة عن استكمال 465 مستشفى بمصر شيء جيد، لأن هناك منشآت صحية متوقفة تمامًا منذ فترة كبيرة، مضيفًا "حاسس أن البرنامج كويس".

وعن سلبيات البيان الحكومى، أوضح وكيل مجلس النواب، أنه لم يصل فى الأمر المتعلق بالتأمينات والمعاشات بشكل جيد، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن تكون الحكومة جادة فى مسألة الشباك الواحد فى كافة الخدمات، لأنها مشكلة يعانى منها المواطن والاستثمار.

وتمنى وكيل مجلس النواب، أن يكون داخل الحكومة الحالية، وزير لقطاع جنوب سيناء أو منطقة قناة السويس، لأنهما الأمن القومى الأول لمصر، مشيرًا إلى أن الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، غير مرضية لحجم التحديات الموجودة.

الأكثر قراءة



print