الأحد، 19 مايو 2024 09:04 ص

مرشح حزب المصريين الأحرار على دائرة عكاشة يشكر القضاء بعد حكم إعادته للترشح

مرشح حزب المصريين الأحرار على دائرة عكاشة يشكر القضاء بعد حكم إعادته للترشح محمد صالح مرشح المصريين الأحرار فى دائرة طلخا
الأحد، 27 مارس 2016 07:54 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال الدكتور محمد صالح، مرشح حزب المصريين الأحرار فى دائرة طلخا ونبروه: "أتوجه بالشكر والتقدير لقضاء مصر العادل ممثلاً فى محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة، برئاسة المستشار محمد مجاهد، لأنها أعادت لى حقى ورفعت عنى الظلم البين الذى تعرضت له طوال الفترة الماضية".

وأضاف صالح فى بيان له اليوم: "فى هذا السياق أشير إلى أننى عشت خلال الفترة الماضية أيامًا عصيبة بعدما واجهت حملة شعواء تستهدف النيل من سمعتى التى حرصت كل الحرص على أن تظل بعيدة عن مواطن الشبهات والحمد لله أن الجميع يشهد بذلك. ولذلك أتساءل: لمصلحة من يحدث معى ذلك؟ ومن يقف راء هذه الحملة المشبوهة التى تستهدف إقصائى عن المشهد السياسى؟ وهل تتم بمباركة ودعم بعض الجهات الرسمية فى الدولة؟ ولماذا تتورط بعض الجهات منها فى ارتكاب جريمة التزوير فى أوراق رسمية لحساب بعض الأشخاص؟ وأتساءل أيضًا: متى يدرك المرشحون قبل الناخبين أن الصراعات على كرسى البرلمان يجب أن تكون من أجل تقديم المزيد من الخدمات للناس والمساهمة فى الرقابة على أعمال الحكومة لمواجهة الفساد والفاسدين والعمل على إصدار تشريعات وقوانين جديدة بهدف تقديم المزيد من الخدمات للمواطن البسيط وتسهيل الإجراءات المقدمة له داخل الجهات الحكومية؟. ونسأل أيضًا: متى يدرك الجميع أن المنافسة الانتخابية مهما كانت درجة شراستها يجب أن تكون نزيهة وشريفة بعيدًا عن الصراعات غير المحترمة؟ ولماذا يصر أمثال هؤلاء الأشخاص والجهات على عدم تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى التى أعلنها فى الكثير من حواراته وتصريحاته بأن الانتخابات تجرى بشكل حيادى وبشفافية وأن الجهات الرسمية تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين وأنها لا علاقة لها بالصراعات السياسية والحزبية؟".

وتابع: "وفى هذا السياق أؤكد أن مصر لن تبنى بمثل هذه الصراعات غير المحترمة، ولذلك أتمنى أن تسير المنافسة فى أى انتخابات بشكل طبيعى ومحترم يقوم على احترام كل المرشحين لمنافسيهم وعدم الانزلاق لارتكاب جرائم تمس السمعة، ولتكن المنافسة بين الجميع على من يقدم خدمات أكثر للبسطاء من الناس الذين يستحقون أن نتكاتف جميعًا من أجل خدمتهم لا أن يستخدمهم البعض فى معارك سياسية هدفها تحقيق بعض المكاسب الشخصية حتى ولو كان ذلك على حساب الوطن فى الحاضر والمستقبل. إننى إذ أؤكد على هذه الحقائق والوقائع، وأجدد العهد مع جميع أبناء دائرة طلخا ونبروه على أن أظل كما تعودتم منى أخًا وصديقًا للجميع، وسوف أبذل قصارى جهدى لأكون معكم دائما لنضع أيدينا مع بعضنا البعض من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات فى مختلف قرى ومدن الدائرة لأن أهلنا الكرام يستحقون منا جميعًا الكثير والكثير" .


print