الأحد، 12 مايو 2024 11:06 ص

رئيس "حماة الوطن" يطالب الدول الأوروبية بالانضمام إلى مصر فى حربها ضد الإرهاب

رئيس "حماة الوطن" يطالب الدول الأوروبية بالانضمام إلى مصر فى حربها ضد الإرهاب جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
الأربعاء، 23 مارس 2016 10:10 ص
كتب محمد عبد العظيم
أدان حزب "حماة الوطن" التفجيرات التى شهدتها العاصمة البلجيكية بروكسل، أمس الثلاثاء، واستهدفت المطار ومحطة مترو الأنفاق وأحد شوارع العاصمة، وخلفت وراءها عشرات القتلى والمصابين.

وقال الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، إن الإرهاب لا دين له ولا وطن، ويجب على كل دول العالم خاصة دول الاتحاد الأوروبى أن تقف له بالمرصاد وأن تدينه عندما تتعرض له بلادنا التى تحاربه نيابة عن الإنسانية كلها.

وطالب رئيس الحزب حلف الناتو بأن يراجع حساباته وأن ينضم إلى مصر فى حربها على الإرهاب بعد أن انقلب السحر على الساحر وطال الإرهاب المدن الأوروبية، وأكد أنه لا توجد دولة كبيرة أو صغيرة بمأمن من هجمات الإرهاب الأسود الذى تواجهه مصر بمفردها وتدفع فاتورة غالية من شبابها الأبطال الذين يسقطون شهداء دفاعا عن الوطن الغالى.

وأكد الفريق أن الشعب المصرى بجميع طوائفه يرفض الإرهاب الداخلى والخارجى، مطالبا بوضع سياسات دولية للتصدى لظاهرة الإرهاب التى أصبحت مثل السرطان الذى انتشر فى جسد العالم كله، ولم يستثن أى دولة فى العالم، مشيرًا إلى أن المواجهة الشاملة للإرهاب وليست الانتقائية وعدم الكيل بمكيالين أحد أهم العوامل لمكافحة الإرهاب.

وتقدم الهريدى بخالص تعازيه للشعب البلجيكى والحكومة البلجيكية، مؤكدًا تضامنه الكامل مع أهالى ضحايا العمليات الإرهابية الخسيسة التى استهدفت المدنيين الأبرياء.


الأكثر قراءة



print