الجمعة، 17 مايو 2024 09:26 ص

عمرو الأشقر نائب 15 مايو يؤكد استقالته: "المسئولين مش بيساعدونى ومش حمل دعوات الناس"

عمرو الأشقر نائب 15 مايو يؤكد استقالته: "المسئولين مش بيساعدونى ومش حمل دعوات الناس" عمرو الأشقر
الثلاثاء، 22 مارس 2016 11:13 م
كتب محمد رضا
أعلن النائب عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة 15 مايو والتبين، عن تقدمه باستقالته النهائية من مجلس النواب، موضحًا أنه أبلغ الأمانة العامة للمجلس، باستقالته عبر الجروب الرسمى للتواصل مع النواب، كما أبلغ عدد كبير من النواب بالأمر بالتواصل المباشر معهم عبر صفحاتهم الشخصية.

وقال عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة 15 مايو والتبين، فى تصريح لـ"برلمانى"، إنه سيتقدم باستقالته رسميًا للدكتور على عبد العال، فى أول جلسة عامة للمجلس، موضحًا أن الاستقالة سيكون نصها "السيد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.. السادة المحترمين أعضاء المجلس، أتقدم باستقالتى من عضوية مجلس النواب المصرى، وهى استقالة نهائية لا رجعة فيها، متمنيا التوفيق لمجلسكم الموقر ولما فيه الخير لمصرنا الحبيبة.. أخوكم عمرو الأشقر نائب دائرة 15 مايو والتبين".

وأضاف عمرو الأشقر، "أنا ترشحت لعضوية مجلس النواب تلبية لرغبة الشباب الداعمين لى، وحصلت على 16 ألف صوت من بينهم 10 آلاف صوت من الشباب رغم انهم كانوا مقاطعين للانتخابات، وأتقدم باستقالتى اليوم لأننى لا أستطيع خدمة أهالى دائرتى بسبب سوء تواصل واستجابة المسئولين التنفيذيين، الناس بتدعى عليا عشان مش قادر أخدمهم، وأنا مش حمل الناس تدعى عليا".

وأوضح أن برنامجه الانتخابى كان معد بفكر الشباب ويهدف لخدمتهم وخدمة أهالى دائرته من توفير أبسط وسائل المعيشة والمستشفيات، وتوفير خدمات صحية لغير القادرين، وهو ما لا يتناسب مع إمكانيات الدولة فى الوقت الحالى لتوفيره، مضيفا: "أنا لا أبحث عن الشو الإعلامى، ولكن أهالى الدائرة البسطاء بيموتوا فى الشارع لرفض المستشفيات استقبالهم، وهناك نسبة بطالة كبيرة، واسر تبحث عن وحدات سكنية، والمسئولين لا يتجاوبون مع طلباتى لخدمة أهالى الدائرة".

وأكد أنه احترامًا منه لأبناء دائرته ولما رأه من عدم قدرته على تنفيذ برنامجه الانتخابى وتوفير هذه الخدمات فى الوقت الحالى، وحتى لا يكلف الدولة أكثر من طاقتها، فضل أن يتقدم باستقالته وألا ينتفع بامتيازات المجلس على حساب حقوق أبناء دائرة 15 مايو والتبين.

وتابع: " أنا بتصل ببعض التنفيذيين فى المحافظة مش بيردوا عليا، والإعلام مهتم بصراعات الائتلافات والتكتلات ولا يهتموا بالشباب وطلبات المواطن، والمواطن ملهوش فى تشكيل الائتلافات والكلام عن اللائحة، الناس عاوزه الخدمة الملموسة فى الخدمات".


print