السبت، 18 مايو 2024 07:08 م

قبل عرض بيان الحكومة.. محمود الحفنى: تأشيرات الوزراء للنواب "لا تثمن ولا تغنى من جوع"

قبل عرض بيان الحكومة.. محمود الحفنى: تأشيرات الوزراء للنواب "لا تثمن ولا تغنى من جوع" محمود الحفنى عضو مجلس النواب عن دائرة العياط بالجيزة
الثلاثاء، 22 مارس 2016 12:41 م
كتب محمد صبحى
قال محمود الحفنى، عضو مجلس النواب عن دائرة العياط بمحافظة الجيزة، إن كل التأشيرات والموافقات على الطلبات التى يقدمها النوا للوزراء غير مفيدة وغير مرضية، خلاف أنها تستغرق قرابة شهر ولا تثمن ولا تغنى من جوع، مشيرًا إلى أنه جهز عددًا من الطلبات الخاصة بمشكلات العياط، تمهيدا لتقديمها إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه بنواب محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، ضمن سلسة لقاءاته مع نواب المحافظات المختلفة.

وأضاف "الحفنى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" - أن أبرز ما سيتقدم به لرئيس الحكومة، مطالبات بالإسراع فى إنشاء الوحدات الصحية بقرى البرغوتى وعزبة قرنى وزاوية أبو سويلم والسعودية والقطونى، والصادر لها قرار بالتخصيص دون تقعيل حتى الآن، متابعًا: "أطالب أيضًا بسرعة هدم المبنى القديم من مستشفى الدائرة، وبناء آخر متعدد الطوابق لخدمة الأهالى، إضافة إلى إدخال مشروع الصرف الصحى بجميع قرى الدائرة".

وعمّا إذا كانت لقاءات رئيس الحكومة بنواب المحافظات تهدف إلى كسبهم فى صف الحكومة، تمهيدًا لمنحها الثقة عند إلقاء بيانها فى الجلسة العامة لمجلس النواب، أكد نائب العياط أن برنامج الحكومة وبيانها هو الذى سيحكم إذا ما كان سيمنحها البرلمان الثقة من عدمه.


print