الجمعة، 03 مايو 2024 06:00 م

سماح سعد "نائبة المنوفية": لقاءات رئيس الوزراء بالنواب لتبييض وجه الحكومة

سماح سعد "نائبة المنوفية": لقاءات رئيس الوزراء بالنواب لتبييض وجه الحكومة سماح سعد عضو مجلس النواب عن المنوفية
الإثنين، 21 مارس 2016 04:39 م
كتب أحمد أبو حجر
وصفت الدكتورة سماح سعد، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة المنوفية، وعضو ائتلاف دعم مصر، لقاءات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مع نواب المحافظات، بلقاءات تبييض وجه الحكومة أمام النواب.

وأضافت عضو ائتلاف دعم مصر، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن توقيت اللقاءات متأخر للغاية، وقبل بيان الحكومة بأيام قليلة، مشيرة إلى أن تلك اللقاءات كان من المفترض أن تتم قبل نحو شهر أو شهرين على الأقل منذ نجاح النواب وقبل أن ينتهوا من اللائحة، قائلا: "إحنا مبنفكرش للمستقبل، إحنا بنفكر هنخلص اليوم إزاى".

وشددت على أن البرلمان يساند ويدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لكن أداء الحكومة ضعيف للغاية، موضحة أن هناك حربًا فى سيناء لمواجهة الإرهاب يجب أن توازيها حرب أخرى داخل المحافظات للقضاء على الفساد. وعن لقاء نواب محافظة المنوفية برئيس الوزراء اليوم، قالت الدكتورة سماح سعد، إنها ستعرض حلولا ولن تصدر أزمات فقط.

الجدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، يلتقى اليوم الإثنين، أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية، يليه لقاء النواب عن محافظة المنيا الثلاثاء، يعقبها أعضاء مجلس النواب عن محافظتى الجيزة والقاهرة، وكل محافظة منهما على مدار يومين فيما يتعلق بالقاهرة والجيزة.


الأكثر قراءة



print