السبت، 18 مايو 2024 05:18 ص

اخبارالمنوفية.. أسامة شرشر: أناقش رئيس الوزراء فى أزمة الدولار والتشريعات الإعلامية

اخبارالمنوفية.. أسامة شرشر: أناقش رئيس الوزراء فى أزمة الدولار والتشريعات الإعلامية أسامة شرشر نائب المنوفية
الإثنين، 21 مارس 2016 12:23 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة سرس الليان ومنوف بمحافظة المنوفية، إنه سيناقش مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، خلال

اجتماعه مع نواب محافظة المنوفية

، غدا الإثنين، عددًا من الملفات أهمها، أزمة الدولار وارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى نية الحكومة فى التأخر فى عرض قضايا التشريعات الإعلامية على البرلمان، وأن هناك نية بعدم عرضها خلال الفصل التشريعى الحالى، بالرغم من الفوضى الإعلامية التى تمر بها مصر، خاصة أن الآلة الإعلامية هى الخطر القادم على مصر داخليا وخارجيا.

وتابع عضو مجلس النواب المستقل، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هناك بعض القضايا الجماهيرية التى تخص أبناء دائرة سرس الليان، أبرزها عدم وجود محكمة وشهر عقارى ونيابة عامة، ونيابة مرور، مشيرا إلى ضرورة فض الاشتباك بين الجهات الإدارية بالمحافظة والوزارات المختلفة وتخصيص أراض لبناء مشروعات ذات النفع العام.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن دائرة منوف وسرس الليان التى ظل أحمد عز نائبا عنها لمدة 10 سنوات، لا يوجد بها مركز شباب رغم وجود مركز شباب أوليمبى بمدينة الباجور.

وشدد على ضرورة الموافقة على ازدواج خط السكة الحديد بين القاهرة ومنوف، موضحا أنه طالب رئيس هيئة السكة الحديد السابق منذ شهر، بضرورة ازدواج الخط الذى سيتكلف نحو 65 مليون جنيه ولم يتم اتخاذ أى إجراء حتى الآن على الرغم من أهمية الموضوع.


print