الإثنين، 10 يونيو 2024 01:56 ص

النائب خالد حنفى: يجب إعادة بث الجلسات بعد وضع ميثاق إعلامى

النائب خالد حنفى: يجب إعادة بث الجلسات بعد وضع ميثاق إعلامى خالد حنفى عضو مجلس النواب
الإثنين، 14 مارس 2016 09:17 م
كتب جورج إيليا
علق خالد حنفى عضو مجلس النواب، على حديث رئيس مجلس النواب اليوم مع رؤساء التحرير على إعادة بث الجلسات مرة أخرى بعد الانتهاء من مراجعة القرارات بالقوانين التى صدرت فى غياب البرلمان قائلا: "يجب إعادة بث الجلسات بعد وضع ميثاق إعلامى".

وأضاف "حنفى" لـ"برلمانى"، أن بث جلسات مجلس النواب مباشرة لم يتحدث عنه أى شخص قبل ثورة 25 يناير، وأن إعادة البث مباشرة للجلسات لا يمانع عليها أحد دون المساس بمشاعر أحد، قائلا: "نحن فى وقت لا يستدعى أن نعلق المشانق لبعض".

وأشار عضو مجلس النواب، إلى سخرية أحد الإعلاميين عليه لارتدائه نظارة سوداء قائلا: "الإعلامى بيعلق عليا علشان لابس نظارة شمس ومش عارف إنى كفيف، وذلك يسيئ لجميع الإعلاميين".

وطالب عضو مجلس النواب، بضرورة بث بيان الحكومة مباشرة لدراية المواطن الكاملة عن خطة الحكومة فى الفترة المقبلة، مطالبا باستمرار بث الجلسات بعد البيان بعد وضع ميثاق إعلامى.

ويذكر أن خلال لقاء رؤساء تحرير الصحف مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، طالب رؤساء التحرير بإعادة بث الجلسات، خاصة أن رئيس البرلمان قد صرح مسبقًا بأن البث المباشر للجلسات سوف يعود مرة أخرى عقب الانتهاء من مراجعة القرارات بقوانين التى صدرت فى غياب البرلمان.


print