السبت، 18 مايو 2024 11:03 م

اخر اخبار مصر..كثافات مرورية عالية أعلى محاور وميادين الجيزة والقاهرة

اخر اخبار مصر..كثافات مرورية عالية أعلى محاور وميادين الجيزة والقاهرة شوارع مزدحمة بالسيارات
الأربعاء، 09 مارس 2016 05:15 م
كتب عبد الرحمن سيد
ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، بسبب زيادة الأحمال خلال فترة الذروة الثانية للزحام المرورى، فى ظل انتشار رجال المرور بكل المحاور والميادين لسحب الكثافات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبرى أكتوبر للعديد من السيارات، للمتجهين من ميدان رمسيس وصولا إلى محور النصر حتى ميدان رابعة العدوية، وكذلك الأمر أعلى أكتوبر من شارع البطل أحمد عبد العزيز، للمتجه مناطق وسط البلد وفى الاتجاه العكسى وصولا إلى ميدان مصطفى محمود.

وشهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب، ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت، وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.

ويشهد شارع السودان، عند نزلة محور صفط اللبن، كثافات محدودة كبيرة، ويظهر تباطؤ حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر، كما توجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة فى طريقه إلى شارع التحرير، والأمر نفسه للمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان، وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

print