السبت، 11 مايو 2024 10:00 م

النائب محمد عبد المقصود:لا نحتاج لتعديل الدستور حاليا..ويجب دراسة أسباب ضعف الإقبال

النائب محمد عبد المقصود:لا نحتاج لتعديل الدستور حاليا..ويجب دراسة أسباب ضعف الإقبال انتخابات
الجمعة، 23 أكتوبر 2015 04:25 ص
كتب احمد أبو حجر
قال محمد محمد عبد المقصود النائب الفائز بعضوية مجلس النواب المقبل عن قائمة فى حب مصر عن قطاع دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد أنه سيتبنى مجموعة من التشريعات التى ستخدم القطاع السياحى فى مصر خلال الفترة المقبلة ، موضحا أن هناك أزمات تحيط بالقطاع السياحى منها ما هو متعلق بالقوانين الموجودة ومنها ما هو متعلق بالممارسات غير السياحية من المواطنين ومنها ما هو متعلق بالمحليات .

وأضاف عبد المقصود فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى أنه سينضم لجنة السياحة فى مجلس النواب المقبل لانشغاله بالأزمات التى تحيط بالقطاع السياحى فى مصر .

وأشار عبد المقصود، أنه يجب دراسة الأسباب التى أدت إلى ضعف الإقبال فى المرحلة الاولى للانتخابات البرلمانية مصر 2015، مشيرا أن هناك من المواطنين من يكتفى بوجود الرئيس فقرر إلا يشارك فى البرلمان اقتناعه منه بعدم أهميته، بالإضافة إلى الضعف العام الذى ينتاب الأحزاب السياسية فى مصر وأيضا الأوضاع المجتمعية غير المبررة، والتى من بينها غلاء الأسعار.

ولافت عبد المقصود إلى عدم الحاجة إلى تعديل الدستور حاليا، قائلا لا أعتقد أن هناك مسئولا مصريا يفكر فى تعديل الدستور حاليا، مشيرا إلى أن الاستقرار والبحث عن كيفية جذب استثمارات أجنبية إلى مصر فى كل القطاعات وتحسين مستوى الاقتصاد اهم من البحث عن تعديل الدستور حاليا .





الأكثر قراءة



print