الخميس، 16 مايو 2024 04:30 ص

النائب نضال السعيد يعقد لقاءا جماهيريا مع أهالي حوض العمدة للاستماع لمشاكلهم

النائب نضال السعيد يعقد لقاءا جماهيريا مع أهالي حوض العمدة للاستماع لمشاكلهم نضال السعيد عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية
السبت، 27 فبراير 2016 08:04 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
التقى الدكتور نضال السعيد، عضو مجلس النواب عن دائرة غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ممثلى جمعية ائتلاف محبى مصر، والجمعية العربية للتنمية البشرية، وذلك فى دار مناسبات حوض العمدة بمسجد الرحمن، وياتى اللقاء فى إطار اجتماعات ولقاءات مجموعة "إيدك فى إيدى"، وتحت رعاية جمعية تنمية المجتمع المحلى بحوض العمدة.

شهد اللقاء نقاشًا موسّعًا حول المشكلات التى يعانى منها أهل المنطقة، من صرف صحى ومياه شرب، إضافة إلى تمهيد طريق "الثلاجة – منطى"، ومشكلات العملية التعليمية من كثافة الفصول ونقص المدرسين.

كما عرض "السعيد" - خلال اللقاء - خطته للنهوض بالدائرة وحل مشكلات المنطقة، وذلك بالتعاون مع مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى بحوض العمدة، وعبر التواصل مع الجهات الرسمية والأجهزة التنفيذية بالحكومة ومحافظة القليوبية.
وخلال اللقاء، استقبل "السعيد" شكاوى المواطنين الخاصة بالتأمينات والمعاشات أو المطالبة بالعلاج على نفقة الدولة أو توفير فرص عمل، وكذلك مشكلة طلاب مدرسة الدكتور على مصطفى مشرفة الابتدائية بحوض العمدة، واعدًا أهل المنطقة بلقاء دورى متجدد يقوم من خلاله بتبادل وجهات النظر والاستماع لمشاكلهم وإطلاعهم على ما تم تحقيقه.

واختتم النائب نضال السعيد اللقاء بأخذ صور تذكارية مع المدعوين، وتقديم هدية للطفلة بسملة أحمد مصطفى بالصف السادس الابتدائى فى مدرسة بيجام، مقدمة من مجلس إدارة جمعية حوض العمدة، لتفوقها الدراسى والعلمى، إذ تم تكريمها ضمن العشرة الأوائل بشبرا الخيمة، وشكر أعضاء المجموعة أهل المنطقة على حسن الاستقبال.


print