الجمعة، 17 مايو 2024 06:40 ص

"الشعب الجمهورى": لدينا 14 مرشحا بـ"الإعادة".. وترتيبنا الرابع بين الأحزاب

"الشعب الجمهورى": لدينا 14 مرشحا بـ"الإعادة".. وترتيبنا الرابع بين الأحزاب المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى
الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 04:34 م
كتب أحمد عرفة
قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى: إن أربعة عشر من مرشحى الحزب سيدخلون الإعادة فى تسع محافظات ضمن نطاق المرحلة الأولى، وهم: حسن خير الله عن دائرة الدخيلة، وعادل خورشيد عن دائرة الرمل، وخالد رسمى عن دائرة مركز كفر الدوار، واللواء محمد صلاح أبو هميلة عن دائرة العياط، ومحمد عبد الحميد كساب عن دائرة إهناسيا، وأحمد فرغلى محمد عن دائرة ملوى، وحسانين أبو المكارم عن دائرة دير مواس.

بالإضافة إلى محمد على عمر رشوان عن دائرة صدفا والغنايم، وعمران عثمان موسى عن دائرة أبو تيج، ومديح سيد عمران زناتى عن دائرة البدارى وساحل سليم، وأحمد هريدى محمود عن دائرة طهطا، وهشام محمد محمود عن دائرة المراغة، ومحمد محمد سليم عن دائرة قوص، وأحمد حسن عطية الله الفرشوطى عن دائرة أرمنت.

وأوضح فى بيان للحزب منذ قليل، أنه برغم هذه النتيجة التى جعلت ترتيب حزب الشعب الجمهورى الرابع بين الأحزاب المدنية المصرية فى هذه الجولة الأولى بعد "المصريين الأحرار" و"مستقبل وطن "و"الوفد"، إلا أنه اعتبر أن هذه النتيجة جاءت دون توقعاته نتيجة سطوة المال السياسى على المشهد الانتخابى– بحسب البيان.

وأعرب "عمر" عن أمله فى تحقيق نتائج أفضل من خلال حسم جولة الإعادة فى المرحلة الأولى، وحظ أفضل لمرشحى الحزب الذين يخوضون الانتخابات فى المرحلة الثانية، معلنا عن عزمه أن يكون حزب الشعب الجمهورى ضمن الثلاثة أحزاب الأولى تحت قبة البرلمان.

print