الإثنين، 20 مايو 2024 04:32 م

"جبالى المراغى" يوقع اتفاقية عمالية.. ويؤكد: ستحد من الجماعات الإرهابية

"جبالى المراغى" يوقع اتفاقية عمالية.. ويؤكد: ستحد من الجماعات الإرهابية البرلمانى جبالى المراغى
الخميس، 18 فبراير 2016 08:05 ص
كتب مصطفى النجار
وقع النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مع أرزوكى مزهود الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الإفريقية اتفاقية للتعاون فى مجال التدريب النقابىة وتأهيل العاملين تكنولوجيا من خلال المعونة الفنية التى قدمها اتحاد نقابات عموم الصين لعمال افريقيا والتى تشمل المرحلة الأولى منها 10 دول من بينها مصر.

وقال المراغى، أن هذه الاتفاقية من شأنها أن تحد من توغل الجماعات الإرهابية والحركات الانفصالية فى كل دول القارة الإفريقية، تنفيذًا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأعلن الامين العام للمنظمة فى مؤتمر صحفى حضره أعضاء هيئة مكتب اتحاد العمال أن عمال دول القارة الافريقية يتطلعون إلى الدور إلى تقوم به مصر لدعم قضايا القارة وخاصة مجالات التنمية والاستثمار الأمثل لمواردها من أجل توفير فرص العمل ومكافحة البطالة والفقر.

وقال مزهود الجزائرى الجنسية: نحن نواجه تحديات كبيرة كما نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى على رؤيته المشجعة لافريقيا مشددا على أن الأمل معهود على مصر التى هى أحد الدول العظمى فى مواجهة الارهاب و التحديات الراهنة .
وأشار إلى أن دور منظمة الوحدة النقابية يتمثل فى الدفع بالشراكة وتبادل الأفكار من أجل تعزيز التواجد المصرى على مستوى القارة .


الأكثر قراءة



print