الإثنين، 06 مايو 2024 12:44 م

هيثم الحريرى تعليقا على تصريح مرتضى منصور: البرلمان للجميع وليس ملكًا لأحد بعينه

هيثم الحريرى تعليقا على تصريح مرتضى منصور: البرلمان للجميع وليس ملكًا لأحد بعينه هيثم الحريرى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
الإثنين، 15 فبراير 2016 04:16 م
كتب إبراهيم سالم
قال

هيثم أبو العز الحريرى

، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية - تعليقًا على تصريحات المستشار مرتضى منصور عن رفضه استضافة شباب الألتراس داخل البرلمان - إن النواب والبرلمان لهم الحق فى إحضار كل أطياف الشباب المصرى، والبرلمان المصرى ملك للجميع.

وأكد "الحريرى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أنه يمكن استضافة مجموعة من الشباب، حتى ولو كانت مجموعة إرهابية، إذا كانت هذه الاستضافة تفتح باب الحوار والنقاش حول عودة هذه المجموعة إلى صوابها، مشيرًا إلى أن هذا الأمر مقبول.

وتابع عضو مجلس النواب عن الإسكندرية، تصريحاته بالتأكيد على أن البرلمان المصرى ليس حكرًا على أحد، وليس ملكًا لشخص بعينه، فهو ملك لنواب الشعب الذين يمثلون كل أطياف الشعب المصرى.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، كان قد علق على دعوة النائب محمد فرج عامر، المرشح على رئاسة لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، لشباب الألتراس إلى المثول أمام المجلس والحوار معهم، قائلا: "الراجل يجيب حد فيهم".


الأكثر قراءة



print