الثلاثاء، 07 مايو 2024 08:18 م

عبد الله على "نائب بنى سويف": رئيس الحكومة وعد بمحاسبة المسئولين عن حادث القطار

عبد الله على "نائب بنى سويف": رئيس الحكومة وعد بمحاسبة المسئولين عن حادث القطار النائب عبد الله على عبد الله
الخميس، 11 فبراير 2016 11:50 م
كتب إسلام سعيد
كشف الدكتور عبد الله على عبد الله، عضو مجلس النواب عن دائرة ببا بمحافظة بنى سويف، تفاصيل اللقاء الذى جمع نواب محافظتى بنى سويف والفيوم مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أنه تم استعراض مشاكل المحافظتين ومطالبة الحكومة بحلها.

وقال "عبد الله"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إنه تم عرض مشاكل ومقترحات النواب على رئيس الحكومة، ونتمنى من برنامج الحكومة تلبية مطالب المواطنين والاستغلال الأمثل للموارد خلال خطتها، لافتا إلى أن النواب طالبوا بوضع خطة زمنية لبرامج الحكومة، والسعى لتثبيته حتى لو تغير رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس النواب أنه من الضرورى الكشف عن مصادر تمويل برنامج الحكوم، خاصة فى ظل مشكلة الإيرادات والموارد لنتمكن من رقابتها ووجود رؤية فى برنامج الحكومة نفسه، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق لأزمة انقلاب قطار بنى سويف، وأن رئيس الوزراء شكل لجنة للتحقيق فى الأزمة، مؤكدًا أن المهندس شريف إسماعيل وعد بإعلان تفاصيل الحادث، وفرض العقوبات على المتورطين أيا كانت مواقعهم.

ولفت "عبد الله" إلى أنه طالب بتطوير المستشفيات، وتبنى مشروع الدورة الزراعية، وتوفير الدعم الكامل للفلاح، وإنشاء شركة قابضة وعدم تصدير النباتات العطرية.


الأكثر قراءة



print