السبت، 01 يونيو 2024 03:25 م

محمد إسماعيل تعليقا على حادث بنى سويف: "الجيوشى" نفدت حلوله للتصدى لكوارث الوزارة

محمد إسماعيل تعليقا على حادث بنى سويف: "الجيوشى" نفدت حلوله للتصدى لكوارث الوزارة محمد إسماعيل وحادث قطار بنى سويف
الخميس، 11 فبراير 2016 12:16 م
كتب أحمد أبو حجر
قال البرلمانى محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور وفيصل بمحافظة الجيزة، إن حادث قطار بنى سويف الذى وقع فجر اليوم الخميس، استمرار للفشل والإهمال اللذين تعانى منهما وزارة النقل، ويدفع ثمنهما المواطنون من أعمار أبنائهم وأرواحهم، وأن وزير النقل ومسؤولى الوزارة نفدت حلولهم ولا يستطيعون إيجاد حلول موضوعية لتلك الكوارث.

واستنكر عضو ائتلاف دعم مصر - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" - دعوة وزير النقل الدكتور سعد الجيوشى للشركات الخاصة من أجل العمل والاستثمار فى قطاع النقل، إذ إن مرفق السكة الحديد والمترو من وسائل النقل الضرورية التى تمس حياة المواطن البسيط، ودخول القطاع الخاص إليهما يعنى زيادة الأعباء على كاهل المواطن البسيط.

وطالب المرشح لوكالة لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى بألا يضع البرلمان فى حرج تجديد الثقة فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، لأنها لم تفعل شيئًا لإصلاح الأحوال الاقتصادية والإدارية المتردّية منذ توليها الشأن المصرى.

جدير بالذكر، أن القطار المميز رقم 993 القادم من الأقصر والمتجه إلى القاهرة، ارتطم بالحاجز الخرسانى بعدما تخطى السينافور، ما أسفر عن إصابة 71 شخصًا فى الحادث، تم نقل 19 منهم إلى مستشفى بنى سويف العام، و51 آخرين إلى مستشفى ناصر المركزى إضافة إلى مصاب واحد تم نقله لمستشفى رمد بنى سويف.



الأكثر قراءة



print