الأحد، 05 مايو 2024 01:19 م

بالصور.. وفد النائبات المصريات يشارك فى منتدى المغرب للبرلمانيات العربيات

بالصور.. وفد النائبات المصريات يشارك فى منتدى المغرب للبرلمانيات العربيات وفد النائبات المصريات يشارك فى منتدى المغرب
الأربعاء، 10 فبراير 2016 11:39 ص
كتب زكى القاضى
أكدت منال ماهر الجميل، عضو

مجلس النواب

وعضو ائتلاف "دعم مصر"، أنها تشارك ضمن 10 نائبات مصريات فى منتدى البرلمانيات العربيات بدولة المغرب الشقيقة، فى إطار دعم قضايا المرأة على مستوى العالم العربى، وذلك فى ظل الزيادة العددية للنائبات فى المجالس البرلمانية المختلفة.

وفد النائبات المصريات يشارك فى منتدى المغرب (4)

وأوضحت منال الجميل - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن الوفد يضم من النائبات: منى منير، ومى محمود، وسحر صدقى، وسعاد المصرى، وعبلة الهوارى، ونشوى الديب وآخريات، ويستهدف العمل على دعم كل القضايا الخاصة بالمرأة، والتواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب على مستوى العالم العربى.

وفد النائبات المصريات يشارك فى منتدى المغرب (3)

يذكر أن عبلة الهوارى، عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف "دعم مصر"، كانت قد أكدت فى وقت سابق، أنها تشارك ضمن وفد من 10 برلمانيات مصريات فى منتدى البرلمانيات العرب المنعقد بالمغرب.

وفد النائبات المصريات يشارك فى منتدى المغرب (2)

وأوضحت عبلة الهوارى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المنتدى مقام بمدينة الرباط يومى 9 و10 فبراير 2016، وتشارك فيه وفود ممثلة للبرلمانات والحكومات ووسائل الإعلام والمجتمع المدنى والمنظمات الدولية، ومنها الاتحاد الأوروبى والبرلمان العربى والأمم المتحدة، مشيرة إلى أن المنتدى يستهدف أيضًا دعم دور المرأة فى العالم العربى، ويعطيها فرصة حقيقية للضغط من أجل تمثيل متساوٍ فى الحياة السياسية.

وفد النائبات المصريات يشارك فى منتدى المغرب (1)


الأكثر قراءة