السبت، 18 مايو 2024 02:54 م

النائب مصطفى بكرى يكشف كواليس استقالة سرى صيام ويؤكد: نهائية ولا رجعة فيها

النائب مصطفى بكرى يكشف كواليس استقالة سرى صيام ويؤكد: نهائية ولا رجعة فيها النائب مصطفى بكرى والمستشار سرى صيام
الثلاثاء، 09 فبراير 2016 01:17 ص
كتب أحمد أبو حجر
أكد النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أن استقالة المستشار سرى صيام، نهائية ولا رجعة فيها، مشيرا إلى أن صيام سلم ظرف باستقالته للأمانة العامة أمس، مضيفا أن الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس تفاجأ بها.

وتابع بكرى: قلت له سوف نرفض الاستقالة، قال: ارفضوها هذا قرار نهائى، وهو كان يريد أن يكون لديه دور ولا يأتى للجلوس على كرسى فقط، وعرض مساعدته للجميع، وقال: بابى مفتوح بعيدا عن المجلس.

وأضاف بكرى فى مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة " الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على شاشة السى بى سى، أن المستشار سرى صيام رأى أن هناك انتقاصا من دوره، حيث إنه غير موجود فى لجنة اللائحة، قائلا: إنه كان طرح اسمه حتى وأن لم تطرحه هيئة المكتب وخاصة أنه قامة كبيرة، وأعتقد أن هذا أثر عليه فهو رئيس المجلس الأعلى للقضاء.

واستطرد أول أمس كنت فى لقاء مع رئيس مجلس النواب، وكنت أتحدث معه، وقال سأجتمع مع المستشار صيام وأنا أعرف قدره ومقداره جيدا وسوف التقيه الأيام المقبلة، وكانت هناك مشاعر ود كبيرة تجاه النائب".

واستكمل بكرى حديثه قائلا: "كثير من الزملاء طلبوا منى العودة لدعم مصر وقلت لن أعود ولن أشارك فى أى ائتلاف وكل ما يهمنى أن يبقى دعم مصر قويا ورجوت زميلى المستقيل العودة للائتلاف وألا يستقيل، متمنيا أن يستمر الائتلاف فى دوره وأن يبقى قوياً ووجهات النظر الاختلاف فيها وارد".

الجدير بالذكر أن المستشار سرى صيام، عضو مجلس النواب المعين قد أعلن عن تقدمه باستقالته من عضوية المجلس، وأعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب تسليم الاستقالة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.


الأكثر قراءة



print