الخميس، 09 مايو 2024 04:34 م

عيد هيكل نائب المرج ينفى تزوير شهادة ميلاده.. ويؤكد: لن أدخل فى مهاترات مع أحد

عيد هيكل نائب المرج ينفى تزوير شهادة ميلاده.. ويؤكد: لن أدخل فى مهاترات مع أحد عيد هيكل عضو مجلس النواب عن دائرة المرج
الأحد، 07 فبراير 2016 05:02 م
كتب على عبد الرحمن
نفى

عيد هيكل

، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، التهمة الموجه إليه من عمر عبد الله رفاعى، المرشح الخاسر فى انتخابات مجلس النواب بالمرج، بامتلاكه شهادتى ميلاد إحداهما مزورة، بالإضافة إلى أنه له بطاقتين رقم قومى.

وقال هيكل فى بيان له اليوم: "ينأى النائب عيد هيكل بنفسه أن يدخل فى مهاترات ومراهقة سياسية مع أحد المرشحين المنهزمين فى الانتخابات البرلمانية، والذى كان لا يرتقى إلى منزلة المنافسين لـه حيث احتل ذيل قائمة المرشحين وخرج عن دائرة المنافسة لابنكم عيد هيكل الذى احتل صدارة قائمة الفائزين بفضل الله ثم بأصواتكم ومؤازرتكم".

وتابع البيان: "إذ فضّل النائب ألا يتحدث عن أى شائعات يروجها أو أكاذيب ينشرها المغرضون، ومع إصرار عدد غفير من المواطنين فى إجلاء الحقيقة والكشف عما أثير كذبًا مؤخرًا من أنباء عن وجود أوراق مزورة تقدم بها النائب إلى اللجنة العامة للانتخابات، فينفى النائب عيد هيكل ذلك جملة وتفصيلاً، واصفًا تلك الدعوى المقامة ضده بأنها لا تساوى قيمة الحبر الذى كتبت به".

وأضاف بيان النائب عيد هيكل، أنه من مواليد 23 - 7 - 1959 وهذا هو تاريخ الميلاد السارى فى شهادة الميلاد التى صدرت بها بطاقته الشخصية الورقية والتى يحتفظ بها حتى الآن وجوازات السفر السابقة جميعها وشهادات التخرج من الجامعة، وأنه يمتلك شهادة ميلاد وحيدة وهى ذاتها التى تقدم بها كمسوغات لترشحه فى البرلمان.. مؤكدًا أيضًا أنه العائل الأكبر لأسرته بعد وفاة والده، ومن ثم فإنه معافى من الخدمة العسكرية بحكم القانون.

واختتم بيان نائب المرج: "يوضح النائب أنه تقدم بأصل الأوراق إلى المحكمة ليفند أكاذيب مقدم الدعوى زورا وبهتانا، كما أنه استخرج شهادة موثقة من السجل المدنى تثبت صحة أوراق النائب وتكذب إدعاء هذا الشخص الذى سبق له وأن تقدم بمثل تلك الدعاوى الكيدية فى 2009، وبتقدم المستشار عيد هيكل بالشكر لكل الذين أبدوا تأييدهم وحسن ظنهم بابنهم وأخيهم عيد هيكل الذى سيظل خادما للجميع صغيرا وكبيرا".


الأكثر قراءة



print