الأربعاء، 15 مايو 2024 09:45 م

مايسة عطوة: علمت بقبول استقالة بكرى من موقع "برلمانى".. وللمرة الثالثة "بنتكسر"

مايسة عطوة: علمت بقبول استقالة بكرى من موقع "برلمانى".. وللمرة الثالثة "بنتكسر" النواب سامح سيف اليزل ومايسة عطوة ومصطفى بكرى
السبت، 06 فبراير 2016 01:06 م
كتبت إيمان الوراقى
قالت مايسة عطوة، مسؤول الاتصال بـ"دعم مصر"، إنها تفاجأت بقبول اللواء سامح سيف اليزل، منسق الائتلاف، استقالة النائب مصطفى بكرى، وهو الأمر الذى لا تحبه لأنه لم تتم مناقشة أحد فى أمر مهم كهذا، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لليزل، إلا أنها كانت تتمنى إجراء حوار مع أعضاء الائتلاف فى هذا الشأن قبل البت فيه، ومشيرة إلى أنه ليس من اللائق علمها بالاستقالة من محررة "برلمانى".

وشددت "مايسة عطوة"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، على أنه لا بد من إعلام باقى الائتلاف بتلك القرارات، قائلة: "لتالت مرة بنتكسر"، مشيرة إلى أن القرارات غير جماعية، وأن ما حدث يفتح الباب لأن يفعل الجميع ما يريده.

وأشارت مسؤولة الاتصال بالائتلاف إلى أنها تقدر كل مواقف اللواء سامح سيف اليزل، إلا أن "بكرى" خسارة كبيرة للائتلاف، وله مواقف مشرفة فى إنجاح قائمة "فى حب مصر"، حتى لو رأى البعض أن هناك خطأ حدث كان لا بد من أن يستوعب بعضنا بعضا.

وأكدت عضو مجلس النواب أن كثيرين دعموا سليمان وهدان فى انتخابات وكالة البرلمان لأنهم رأوا ذلك، لا لتأثير بكرى عليهم، متابعة: أشك فى صحة قرار اليزل، ومن نقله عنه، لأننا أخذنا عهدا على أنفسنا أن قرارنا جماعى، ونعلم به جميعا قبل اتخاذه.


الأكثر قراءة



print